الرئيسيةأخبارالرئيسيةفتح تشيد بقرار منع دخول منتجات 6 شركات إسرائيلية وتدعو لاستدامة مقاطعة...

فتح تشيد بقرار منع دخول منتجات 6 شركات إسرائيلية وتدعو لاستدامة مقاطعة منتجات الإحتلال

أشادت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” بالخطوة الإستراتيجية التي إتخذتها اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الاجراءات الإسرائيلية، بمنع دخول منتجات 6 شركات إسرائيلية لأراضي دولة فلسطين.

وأكد المتحدث بإسم حركة فتح أسامة القواسمي في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، إن هذه الخطة الإستراتيجية سلاح في غاية الاهمية لدى شعبنا في وجه الهيمنة الغطرسة والقرصنة الإسرائيلية، مشدداً على ضرورة استدامة المقاطعة الشعبية لمنتجات الإحتلال.

وأشاد القواسمي بالتزام بعض التجار الفلسطينين بالقرار الصادر عن اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الإجراءات الإسرائيلية التي يرأسها عضو اللجنة المركزية محمود العالول، مهيباً بكل التجار ومعهم جماهير شعبنا بالإلتزام بهذا القرار وتفضيل المنتج الوطني، لما لذلك من أهمية وآثار إستراتيجية على الإقتصاد الوطني والمجتمع الفلسطيني.

وثمن القواسمي دور المؤسسات الرسمية وخاصة الضابطة الجمركية التي تؤدي دوراً كبيراً في محاربة المنتجات الفاسدة، مضيفاً أن التقارير أكدت إن 90% من البضائع الفاسدة التي يتم ضبطها هي منتجات إسرائيلية.

وأكد القواسمي أن حركة فتح أخذت قراراً بفضح ضعاف النفوس ممن يروجون للبضائع الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات، مطالباً كافة الجهات المختصة بانزال أقصى العقوبات على كل من تسوّل له نفسه بمخالفة قرارات اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الإجراءات الإسرائيلية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا