الرئيسيةأخبارالرئيسيةالطيراوي: تعرفنا على قاتل عرفات ونحتاج بعض الوقت للإعلان عنه وحماس تريد...

الطيراوي: تعرفنا على قاتل عرفات ونحتاج بعض الوقت للإعلان عنه وحماس تريد انهاء فتح

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيرواي ان اللجنة المكلفة بالتحقيق باستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، قد تعرفت على القاتل الذي دس السم، ونحتاج الوقت للتأكد من كل تحقيقاتنا، ومن يقف خلف عملية الاغتيال، اسرائيل هي المسؤولة لكننا نبحث عن الشخص المسؤول عن ذلك بشكل مباشر.

وأضاف اللواء الطيرواي، خلال برنامج “تلفزيوني على فضائية معا:” حماس تسعى لانهاء حركة فتح، وما تقوم به في قطاع غزة وتفكر القيام به في الضفة الغربية، يأتي في سياق مشروع انهاء حركة فتح الذي اعده رئيس الموساد الاسرائيلي السابق وحصل على دعم أمريكي، وتصريحات قادة حماس تؤكد وجود مباحثات ومشاورات بين حماس والامريكان والاوروبيين والاسرائيليين”.

وتابع اللواء الطيرواي:” هناك 3 مخاطر تحيط بحركة فتح، اسرائيل والدعم الامريكي، والانقسام بين شطري الوطن، والوضع الداخلي لحركة فتح”.

وأوضح بأن حركة فتح بحاجة لاعادة هيكلة بهدف اعادة الهيبة لها، فعدم الالتزم والانضباط داخل ابناء الحركة يشكل خطراً حقيقياً عليها، مضيفاً:” لا يوجد لأي أحد منة على حركة فتح، فكلنا ترعرنا وكبرنا وتقلدنا مناصبنا بدعم من الحركة، وعلى الحركة التخلص من جميع المسيئين لها من كوادر وعناصر، ولن نسمح لأي أحد بأن يسيء للمواطن مهما كانت الظروف، وعلى ابناء حركة فتح ان يكونوا قدوة للآخرين في التعامل مع المواطنين”.

كما وتحدث خلال البرنامج حول المؤتمر السابع لحركة فتح، مشيراً بأن الحركة تعمل على التحضير والاعداد الجيد للمؤتمر والدعم اللوجستي وحال اكتمال كل الترتيبات سيتم الاعلان عن مكان وزمان عقد المؤتمر السابع للحركة، مشيراً الى أن محمد دحلان المفصول من الحركة لن يشارك في المؤتمر.

سما الاخبارية

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا