الرئيسيةأخبارالرئيسيةالرئيس يصل بلجيكا في زيارة ليومين ويلتقي رئيس الوزراء البلجيكي

الرئيس يصل بلجيكا في زيارة ليومين ويلتقي رئيس الوزراء البلجيكي

أطلع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، رئيس وزراء بلجيكا شارل ميشيل، على آخر تطورات القضية الفلسطينية.
وبحث سيادته مع رئيس الوزراء البلجيكي لدى لقائهما في العاصمة البلجيكية بروكسيل، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
وحضر اللقاء: نائب رئيس الوزراء، وزير الثقافة زياد أبو عمرو، وعضو اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’ نبيل شعث، والناطق باسم الرئاسة نبيل ابو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالد، وسفيرة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا ولوكسمبورغ ليلى شهيد.
وكان رئيس دولة فلسطين محمود عباس قد وصل اليوم الاربعاء، إلى العاصمة البلجيكية بروكسيل، قادما من مملكة السويد بعد زيارة ناجحة استمرت ثلاثة أيام.

وكان في استقبال سيادته على أرض مطار بروكسيل الخاص، عدد من المسؤولين البلجيكيين، وسفيرة فلسطين لدى الاتحاد الاوروبي وبلجيكا ولوكسمبورغ ليلى شهيد.
ومن المقرر أن يلتقي الرئيس عباس خلال زيارته الرسمية التي تستمر لمدة يومين، الملك فيليب، ورئيس وزراء بلجيكا شارل ميشيل، ورئيس المفوضية الاوروبية جان كلود يونكير، والممثل الاعلى للسياسة الخارجية والأمن للاتحاد الاوروبي فيدريكا موغيريني، ورئيس البرلمان الاوروبي مارتين شولتز، ورئيس الحكومة الفلمنكية غيرت بورجوا، ورئيس لجنة دعم فلسطين في البرلمان الاوروبي مارتينا اندرسون.
ويرافق سيادته في هذه الزيارة، نائب رئيس الوزراء، وزير الثقافة زياد أبو عمرو، وعضو اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’ نبيل شعث، والناطق باسم الرئاسة نبيل ابو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا