الرئيسيةمختاراتاخترنا لكمالموقف: "فتح" تعمل على إنقاذ شعبنا بغزة بمسؤولية وطنية وأخلاقية

الموقف: “فتح” تعمل على إنقاذ شعبنا بغزة بمسؤولية وطنية وأخلاقية

الكذب على شعبنا والتجارة بآلامه تطيل أمد معاناته
قرار توجه وفد منظمة التحرير الفلسطينية الى قطاع غزة لإنقاذ المصالحة اخذ بالإجماع ، وأقرته اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس.. وباشرت القيادة تهيئة الأجواء وتوفير المناخات لتوجه الوفد وانجاح مهمته ،فعقدت اجتماعات لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مقر مفوضية العلاقات الوطنية لحركة فتح وتم التواصل المباشر مع قيادات في حركتي حماس والجهاد في غزة وبموافقة الفصائل كافة
تصريحات قادة حماس السلبية تشير إلى تراجعهم عن المبادرة الجديدة ، وتبرهن على إصرارهم على الانقسام وانتهاج التخوين ، لكن تصميمنا على إنجاح مهمة الوفد الموحد لهدف واحد وحيد وهو رفع المعاناة عن أبناء شعبنا في غزة وإعادة الاعمار وانجاز مشروعنا الوطني ..
جميع الفصائل كلفت الأخ عزام الأحمد بإجراء الاتصالات مع حماس للترتيب لتوجه الوفد لغزة” باعتباره رئيس وفد منظمة التحرير ، فمصلحة الوطن وأبناء شعبنا في غزة أهم من الحديث عن شكل طاولة وهذا ماتم الاتفاق عليه بين جميع ممثلي الفصائل في اجتماعاتهم .
تتصرف قيادة الحركة بمسؤولية وطنية وأخلاقية لإنقاذ اتفاقيات المصالحة ؟ لكن انتهاج الردح الإعلامي ، نشر الأكاذيب وترويجها في وسائل الإعلام لتحقيق غايات مدفوعة بمواقف شخصية أو فئوية ، فإنها ستضاعف معاناة شعبنا وتطيل أمدها ؟
نعمل على تذليل العقبات مهما كانت ، ولا تتعامل الحركة مع قضية خدمة شعبنا وقضيتنا بردات الفعل ، فقادة الحركة يترفعون عن المواجهة المباشرة بوسائل الإعلام ، احتراما لدماء أهلنا في الوطن وغزة ، وإيمانا بأن إنقاذ شعبنا بغزة هو الهدف ، وأمامه تصغر المزايدات والمهاترات الرخيصة، وعملية توجيه التهم عشوائيا ، العائدة على مصالح شعبنا بالضرر، وهذا نابع من قناعتنا ان الشعب الفلسطيني يعرف الحقائق ، ويعلم يقينا مواقف الحركة وقيادتها، وأنه أذكى وأوعى من الذين يخدعونه بشعارات جوفاء، المدفوعون برغبة تأمين مصالحهم الذاتية أو الفئوية الحزبية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا