الرئيسيةتقاريرمنظمات شعبية واهليةالاتحاد العام لعمال فلسطين يندد بجريمة إعدام الشبان المصريين في ليبيا

الاتحاد العام لعمال فلسطين يندد بجريمة إعدام الشبان المصريين في ليبيا

رام الله : نددت الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين بأشد عبارات الإدانة والتنديد بالجريمة الإرهابية البشعة التي قامت بها مجموعات الموت والظلام المسماة ” داعش ” والتي أودت بحياة 21 شابا مصريا أثناء وجودهم في ليبيا .

وأكدت الأمانة العامة للاتحاد وباسم عمال وشعب فلسطين الوقوف مع الأشقاء المصريين قيادة وشعبا ومع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بهذا المصاب الجلل اثر الجريمة الإرهابية النكراء التي قام بها الإرهابيون التكفيريون الذين يخدمون الأجندات والمشاريع الخارجية التي تستهدف المس بمكانة وامن واستقرار البلدان العربية المختلفة وفي القلب منها جمهورية مصر العربية .

وقال حيدر إبراهيم ، الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين بأن ما أقدمت عليه ” داعش ” في ليبيا بقتل الشبان المصريين بدم بارد يمثل انتهاكا صارخا لكل الأخلاق والأديان ولا يمكن إن يمثل هذا الإرهاب أي دين أو أي معتقد ، وينبغي إزاء تمادي واستفحال هذا الإرهاب والتطرف والأصولية بأن تتوحد الجهود لإماطة اللثام عن وجوه هذه المجموعات التكفيرية وتحصين الأمن والاستقرار العربي من خلال وحدة وتنسيق الجهود في إطار البيت العربي وضمن القواسم العربية المشتركة للحد من الإرهاب ومجابهة كافة التحديات المحدقة بالأمة العربية .

وأضاف إبراهيم بأننا تلقينا هذا النبأ الصادم ببالغ الحزن والأسى لما وصلت إليه الأمور في ظل المناخات القائمة ونمو هذه العصابات المدعومة من الخارج والتي تسيء للإسلام والمسلمين وتعمل على قلب الحقائق على مستوى المنطقة ككل .

وتقدم إبراهيم بالتعازي والمواساة إلى عوائل الشهداء المصريين والى القيادة المصرية والى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، متمنية الأمن والأمان لمصر العزيزة وان تنتصر على الإرهاب وتمضي بمسيرتها نحو المستقبل بكل ثقة وعزيمة وثبات .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا