الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالرئيس يستقبل فرقة التخت الشرقي والطفل محمد الشيخ المشاركين بمسابقة المواهب العربية

الرئيس يستقبل فرقة التخت الشرقي والطفل محمد الشيخ المشاركين بمسابقة المواهب العربية

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، فرقة التخت الشرقي المشاركة في مسابقة المواهب العربية (اراب جوت تالنت) الذي تقيمه قناة ‘ام بي سي’.

وأكد سيادته، دعمه الكامل للمواهب الفلسطينية الشابة، مشيدا بأداء فرقة التخت الشرقي التي حازت على إعجاب المشاهد العربي بالموهبة الكبيرة التي ظهر فيها الأطفال في البرنامج.

وأشار الرئيس إلى أهمية دعم الشباب الفلسطيني، وإبراز مواهبهم في المجالات كافة، مشددا على أن الفن يشكل تعبيرا عن تقدم الشعوب وتطورها، الذي برهن أن الشعب الفلسطيني تواق للحرية والاستقلال.

كما استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء اليوم الاثنين، الفنان الفلسطيني الطفل محمد الشيخ المشارك في مسابقة ‘اراب جوت تالنت’ للمواهب الذي تقدمه قناة ‘mbc’.

وأشاد الرئيس، بموهبة الطفل الشيخ، مؤكدا دعمه الكامل لكل المواهب الفلسطينية المشاركة، والتي تعبر عن قوة الارادة والتحدي الموجودة لدى الشعب الفلسطيني والتي تؤكد أحقيته الكاملة في بناء دولته المستقلة ليعيش كباقي شعوب العالم بحربة واستقلال.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا