الرئيسيةأخبارالرئيسيةأبو بكر: الإعتداء على الجاغوب هدفه بث الفوضى والفلتان الأمني وتقودها عناصر...

أبو بكر: الإعتداء على الجاغوب هدفه بث الفوضى والفلتان الأمني وتقودها عناصر حماس

قال نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، بأن الاعتداء على منير الجاغوب مسؤول الاعلام في التعبئة والتنظيم، آثم وهدفه بث الفوضى والفلتان الأمني تحت غطاءات تقودها عناصر من حركة حماس.

وأضاف أبو بكر في حديث مع إذاعة موطني اليوم الأحد:” نأمل أن لا تكون حماس تقف بشكل رسمي وراء هذه الظاهرة الخطيرة جداً على المجتمع الفلسطيني في الضفة الغربية، محملاً حماس المسؤولية الكاملة عن ما تعرض له الجاغوب من أعتداء وهجوم وحشي.

وأشار أبو بكر بأن وفداً توجه للإطمئنان على الجاغوب، مكوناً من نقيب الصحفيين د. عبد الناصر النجار وعدد من أعضاء الأمانة العامة والصحفيين ولكي تعلن نقابة الصحفيين موقفها الرافض لما جرى مع الجاغوب ورفضها حالة الفوضى والفلتان التي تريدها بعض العناصر الخارجة عن الصف الوطني، مضيفاً:”ننظر إلى هذا الحدث على أنه خطير، ويجب وقف هذه الظاهرة بكل الوسائل المتاحة لعدم تكرار ما حدث في قطاع غزة”.

وتابع أبو بكر:”تكمن خطورة عودة الفلتان الأمني بتفتيت المجتمع الفلسطيني وإتاحة المجال لانقلاب آخر في الضفة الغربية، موضحاً:” قطاع غزة حدث فيه الانقلاب بعد سلسلة من الفلتان الأمني ، والذي هدفه إبقاء الاحتلال الاسرائيلي وخدمة أهدافه”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا