الرئيسيةأخبارفتحالهيئة القيادية العليا لفتح تستقبل المهنئين بسلامة الدكتور زكريا الأغا في فندق...

الهيئة القيادية العليا لفتح تستقبل المهنئين بسلامة الدكتور زكريا الأغا في فندق غزة الدولي

استقبل الأخ الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة “فتـــــــح” ، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية وأعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة اليوم، في قاعة فندق غزة الدولي المهنئين من أبناء شعبنا بمناسبة شفاء الدكتور زكريا وعودته سالماً بعد أن ألمت به وعكة صحية.

ومن بين المهنئين قادة الفصائل الوطنية والإسلامية وأمناء سر المكاتب الحركية الفرعية والمركزية، وأمناء سر وأعضاء الأقاليم وقيادات وكوادر حركة فتح في قطاع غزة، ومحافظي محافظات قطاع غزة ، ومسؤولي مؤسسات المجتمع المدني ، ورؤساء الجامعات بغزة ، وأمناء مجالس الجامعات والعديد من الشخصيات الوطنية ومخاتير ووجهاء قطاع غزة.

من ناحيتها عبَرت الدكتورة آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة “فتـــح” عن سعادتها الغامرة بسلامة الدكتور زكريا ، وتماثله للشفاء ، وقالت :” إن الدكتور زكريا له مكانة خاصة ومميزة بين كافة شرائح شعبنا لما قدمه لقضيتنا الوطنية على مدار سنوات طويلة من النضال ، تبوء خلالها مناصب قيادية عدة وكان مثالاً للقائد المعطاء”.

وقدم الأخ إبراهيم أبو النجا عضو المجلس الثوري لحركة “فتـــح”، أمين سر الهيئة القيادية العليا ، التهاني الحارة للدكتور زكريا الأغا متمنياً له دوام الصحة ، كما عبَر عن شكره لكافة المهنئين الذين جاؤوا ليس فقط لتهنئة الدكتور زكريا الأغا بسلامته وإنما أيضاً ليعبروا عن حبهم وانتمائهم لحركة “فتـــح” وقادتها ورجالها الأبطال الذين قدموا ولا زالوا الكثير لقضيتنا الوطنية . وأضاف :” لا تزال حركة فتح هي العنوان الأول لشعبنا، وهي أمله في تحقيق طموحاته في التحرر وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وقال الدكتور عبد الله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري ، عضو الهيئة القيادية العليا ومحافظ الوسطى :” إن هذا الحشد الهائل من جماهير شعبنا التي أمت المكان لتهنئة الدكتور زكريا تدل على ما يمثله هذا القائد من احترام وتقدير لدى مختلف شرائح وفصائل شعبنا الفلسطيني ” ، معرباً عن أمله أن يمن الله سبحانه وتعالى عليه بتمام الصحة والعافية حتى يتابع مسيرته الوطنية”.

من ناحيته ثمن الدكتور حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة “فتــــح” والناطق باسمها وباسم حركة فتح في قطاع غزة ، عالياً المشاركة الرسمية والشعبية الواسعة في تهنئة الدكتور زكريا بمناسبة شفائه ، وقال إن الحشود الكبيرة التي جاءت اليوم للتهنئة بسلامة القائد الفتحاوي والمناضل الوطني الكبير الدكتور زكريا تدل على أن حركة فتح لا تزال حاضرة وبقوة ، وأن قياداتها وكوادرها يتمتعون باحترام وتقدير كافة أبناء شعبنا” ، سائلاً المولى عز وجل أن يمن على الدكتور زكريا الأغا بدوام الصحة والعافية، ليواصل مسيرته الوطنية التي مثل خلالها عنواناً للعطاء والتفاني بكل صدقٍ وانتماء لفلسطين الهوية والوطن.

وتوجه الأخ سمير الأغا مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون في المحافظات الجنوبية باسم عائلة الأغا بالشكر والتقدير لجموع شعبنا على هذه الوقفة والهبة التي تعبر عن الوفاء للدكتور زكريا ، سائلاً الله عز وجل أن يديم عليه وعلى كافة أبناء شعبنا الصحة والعافية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا