الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالجبهة الديمقراطية تحيي ذكرى انطلاقتها بمسيرة جماهيرية في رفح

الجبهة الديمقراطية تحيي ذكرى انطلاقتها بمسيرة جماهيرية في رفح

أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، ذكرى انطلاقتها السادسة والأربعين، بمسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف من جماهير شعبنا في محافظة رفح.

وانطلقت المسيرة، من ميدان النجمة وصولاً إلى مركز عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ‘الأونروا’ برفح، وفاءً لأصحاب البيوت المدمرة، مرددين شعارات تطالب بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية كطريق لكسر الحصار وإعادة الإعمار.

واستهل عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية ومسؤولها في محافظة رفح إبراهيم أبو حميد، الكلمة المركزية للجبهة الديمقراطية، بتوجيه تحية الصمود إلى محافظة رفح قلعة الشموخ . مطالباً المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه شعبنا في فك الحصار وإدخال مواد البناء وفتح كافة المعابر مع قطاع غزة.

وفي كلمة اللجنة الشعبية للاجئين، ألقاها زياد الصرفندي مسؤول اللجنة الشعبية في محافظة رفح، شدد على أن الجبهة الديمقراطية ستبقى فصيلاً وطنياً مميزاً في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وهذا يستدعى التحرك للعمل من أجل رفعة تلك المؤسسة الشرعية، حيث ساهمت وما تزال الجبهة في الحفاظ على كينونة هذا الإطار الموحد لتكون الحامية والموحدة للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.

ودعا شعبنا الفلسطيني بكل ألوانه وأطيافه الى التوحد والوقوف على قلب رجل واحد ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي بات يستهدف التواجد الفلسطيني في الضفة وغزة، ويطرح المشاريع الهزيلة للنيل من قضيتنا وقضية الوجود الوطني الفلسطيني.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا