الرئيسيةتقاريرمنظمات شعبية واهليةالاتحاد العام لعمال فلسطين يطالب الجهات المعنية بتكثيف جهودها حول اصابات العمل

الاتحاد العام لعمال فلسطين يطالب الجهات المعنية بتكثيف جهودها حول اصابات العمل

اكد الاتحاد العام لعمال فلسطين على انه حان الوقت للعمل على الوقوف عن كثب على اسباب الاستهتار والاستخفاف بحياة وارواح العمال الفلسطينيين ومن يتحمل السمسؤولية تجاه هذه الارواح التي تزهق يوميا في سوق العمل الفلسطيني والاسرائيلي على حد سواء حيث توفي صباح هذا اليوم العامل عبد بكر حيّان طقاطقة من بيت لحم خلال عمله في منشار رخام في مدينة رام الله صباح هذا اليوم .

وكان يوم امس قد سقط عامل فلسطيني اخر في بلدة كفر قاسم داخل الخط الاخضر الفلسطيني لم تعرف هويته حتى الان . هذا وطالب الاتحاد العام لعمال فلسطين الشركاء وعلى راسهم وزارة العمل .

حيث دار نقاش وتواصل مع وزارة العمل الفلسطينية تم الاتفاق على عقد لقاء مشترك وعاجل للتنسيق لنشاط مشترك حول هذه الظاهرة الخطيرة للغاية والتي للاسف الشديد باتت تتزايد في هذا العام مما يستدعي كافة الجهات الرسمية الاهتمام بشكل افضل في هذا الجانب ورفع عدد مفتشي العمل في وزارة العمل ومديرياتها في مختلف المحافظات .

وكان الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم قد حذر من السكوت على هذه التحاوزات من مختلف الاطراف المعنية وعلى العمال ان يكونوا على قدر من المسؤولية في تحمل مسؤولياتهم تجاه حماية عمالنا من الاصابات والحوادث الخطيرة التي اودت بحياة ستة عمال لغاية الان منذ بداية هذا العام .

وطالب الامين العام بتكثيف البرامج التوعوية لصالح العمال الفلسطينيين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا