الرئيسيةأخبارالرئيسيةالحمد الله: لن نسمح بالمساس بهيبة المؤسسة الأمنية

الحمد الله: لن نسمح بالمساس بهيبة المؤسسة الأمنية

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله إنه ستتم محاسبة من يتعدى على القانون وسيادته، ولن يسمح بالمساس بهيبة رجال الأمن والمؤسسة الأمنية، فرجل الأمن يقوم بوظيفة مقدسة وهي حفظ أمن المواطنين وتوفير الحماية لهم ولممتلكاتهم، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يحاول الاخلال بالنظام العام وزعزعة أمن المجتمع والاعتداء على افراده.

جاء ذلك خلال زيارته الى مجمع فلسطين الطبي اليوم الاثنين، للاطمئنان على احد افراد شرطة المرور الذي تعرض لاعتداء اثناء تأدية واجبه في مدينة رام الله من قبل سائق إحدى المركبات.

ووجه رئيس الوزراء التحية والتقدير لكافة افراد المؤسسة الأمنية الذين يبذلون اقصى الجهود لخدمة أبناء شعبنا والسهر على امنهم وسلامتهم، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس لهم، مؤكدا دعمه ودعم الحكومة المطلق لعمل المؤسسة الأمنية في حماية المواطنين وفرض النظام العام وسيادة القانون.

وقام رئيس الوزراء برفقة محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ووزير الصحة جواد عواد، وأمين عام مجلس الوزراء علي أبو دياك، وعدد من ضباط ومسؤولي جهاز الشرطة، بجولة تفقدية لأقسام المجمع، حيث استمع لعدد من المواطنين حول جودة الخدمة المقدمة لهم.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا