الرئيسيةأخبارأهم الأخبارمصرع أم ورضيعتها بحريق في شقة بنابلس وفتى من بيت لحم

مصرع أم ورضيعتها بحريق في شقة بنابلس وفتى من بيت لحم

وكالات- لقيت، صباح اليوم الثلاثاء، مواطنة وطفلتها الرضيعة مصرعهما، جراء حريق اندلع في شقة سكنية بمدينة نابلس.
وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة نابلس المقدم رائد ابو غربية لـ’وفا’، ان المواطنة منال درويش (21 عاما) وطفلتها ملاك بعمر شهرين، لقيتا مصرعهما جراء حريق اندلع بغرفة النوم، بسبب ابقاء المدفأة الكهربائية مشتعلة.
واضاف ان الحريق اندلع في منزل والد المواطنة خلال زيارتها لهم بمدينة نابلس، وانه تم نقل الوالدين الى المشفى عقب اصابتهما بحالات اختناق.
وناشد ابو غربية المواطنين بضرورة التقيد بقواعد السلامة العامة، واخذ الحيطة والحذر وعدم تشغيل المدفأة الكهربائية خلال ساعات النوم.

كما لقي عامل صباح اليوم الثلاثاء، من قرية ام سلمونه جنوب بيت لحم مصرعة اثناء عمله في مصنع للحجر والرخام في قرية المزرعة الشرقية بمحافظة رام الله.
وافاد مصدر امني، أن الفتى العامل عبد بكر حيان طقاطقه (19 عاما) توفي بعد ان سقط عليه حجر في منشار للحجر والرخام حيث يعمل بمحافظة رام الله .

يذكر أن مواطنا لقي مصرعه حرقا بعد اشتعال النار في منزل كان يتواجد فيه صباح أمس الاثنين، بالقرب من موقف مجمع سيارات بيتونيا وسط مدينة رام الله.
كما توفي يوم الأحد الماضي، الطفل جابر محمود قريع (6 سنوات)، وأصيب 7 آخرون بحالات اختناق في حريق نشب بمنزل في إحدى العمارات السكنية بحي المصايف في رام الله.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا