الرئيسيةتقاريرمنظمات شعبية واهليةقلقيلية : تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الخنساء

قلقيلية : تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الخنساء

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ومدير التربية والتعليم يوسف عودة نظمت مدرسة بنات الخنساء الأساسية حفل تكريم للطالبات المتفوقات في المدرسة.

وشارك في الاحتفال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم، وسلام الطاهر مديرة التربية /جنين، وأهالي الطلبة ومجلس أولياء الأمور.

وفي كلمته أكد المحافظ على أهمية التعليم في حياة الشعب الفلسطيني داعيا إلى مزيد من التميز والجهد والمثابرة من اجل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف رغما عن انف الاحتلال وعنجهيته وقرصنته لحقوق شعبنا ومستحقاته.

وأكد المحافظ على أن شعبنا ماض إلى درب التحرر والبناء مسلحا بالإرادة الفلسطينية التي لا تنكسر، شاكرا مديرية التربية والتعليم جهودها للرقي بالعملية التعليمية وتطوير الأداء من خلال الأنشطة اللا منهجية وترسيخها لرسالة التربية والتعليم، مطالباً الطلبة الجد والاجتهاد ليكونوا فاعلين ويساهموا في تحقيق أماني شعبنا بالحرية والاستقلال.

بدوره شكر مدير التربية الطلاب على تفوقهم وحصولهم على نتائج مشرفة في الامتحانات الوزارية الموحدة، مؤكدا على أهمية تكريم الطلبة المتميزين لتحفيزهم على الجد والاجتهاد، وأشاد بجهود الهيئة التدريسية وحرصهم على رعاية شؤون الطلبة تمهيداً لخلق أجواء تساهم في تحسين نوعية التعليم.

وتم الترحيب بالحضور من خلال كلمة مديرة المدرسة ، حيث أكدت على رسالة المدرسة في ترسيخ مبدأ التربية والتعليم والتفاني من اجل تنشئة جيل متعلم واع، وعبرت عن سعادتها بتكريم الطالبات المتفوقات متمنية لهن المزيد من التقدم والنجاح.

وفي نهاية الاحتفال الذي تخللته فقرات فنية قدمها الطلبة وزعت الشهادات التقديرية على الطلبات المتفوقات.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا