بالتعاون مع المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف .. جامعة القدس تحتفل بتخريج دورة تدريبية لطلبتها

القدس- احتفلت جامعة القدس والمؤسسةالفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف بتخريج عدد من طلبتها من دورة بعنوان “البحث عن عمل هو عمل”Finding a Job is a Job، وذلك اليوم، وقد عقدت الدورة في حرم الجامعة في بيت حنينا في الفترة ما بين 24-26 كانون ثاني 2015.

استهل الحفل بكلمة د. صفاء ناصر الدين، نائب الرئيس لشؤون القدس بالترحيب وتقديم الشكر للمؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف ممثله بمعالي المهندس مازن سنقرط، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف والسيد سارو نكشيان، مدير عام المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف وعرين قرش، مسؤولة البرامج في مؤسسة للتعليم من أجل التوظيف، مكتب القدس، وحضر الحفل د.أكرم رحال، عميد الكلية و أ.ساند سلحوت، مساعد نائب الرئيس لشؤون القدس للتطور الأكاديمي، التي كانت نقطة الاتصال والتنسيق مع المؤسسة من اجل تنفيذ التدريب.

هذا وشارك 27 طالباً وطالبة من طلبة كليتي الأعمال والاقتصاد في الدورة التدريبية وتضمنت الدورة تدريب الطلبة على مهارات البحث عن العمل وتسويق الذات وكتابة السيرة الذاتية.

وأكدت د. صفاء ناصر الدين في كلمتها عن أهمية كسب المهارات المختلفة جنبا إلى جنب مع التعليم الأكاديمي الجامعي الذي يفتح الفرص من أجل التوظيف وأن الجامعة مستعدة للتعاون مع كافة المؤسسات من أجل افساح الفرص أمام خريجيها من اجل التوظيف أو القيام بمشروعهم الخاص. وان الجامعة تفتح أبوابها للمؤسسات من اجل التعاون لتحقيق رؤيتها بتعليم السكان والحفاظ على المكان.

ومن جانبه أكد معالي المهندس مازن سنقرط استعداد المؤسسة التعاون مع الجامعة واكساب الطلبة المهارات المختلفة من خلال برامجهم المتنوعة ومشيراً لأهمية وعي الشباب بمثل هذه المهارات الضرورية وأن لديهم البرامج التي يمكن من خلالها توظيف الخريجين الجدد والمساهمة بجزء من الراتب لفترة معينة. ووعد الجامعة أن تكون هذه بداية التعاون في القدس ومن اجل القدس.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا