الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالسفير المذبوح يبحث سبل التعاون المشترك مع اتحادي الأطباء والصحفيين البلغار

السفير المذبوح يبحث سبل التعاون المشترك مع اتحادي الأطباء والصحفيين البلغار

التقى سفير دولة فلسطين لدى بلغاريا أحمد المذبوح، رئيس اتحاد الأطباء البلغار رايتشينوف ورئيسة اتحاد الصحفيين البلغار تودوروفا وذلك كل على حدا.

ووضع المذبوح خلال اللقاءات ضيوفه بصورة التطورات السياسية والميدانية في فلسطين، وقدم شرحا وافيا عن الانتهاكات الاسرائيلية بحق الأرض والشعب الفلسطيني، وفضح السياسة الاسرائيلية القائمة على الاستمرار في مصادرة الأراضي وبناء المستوطنات وجدار الفصل العنصري، والاعتداء على الصحفيين وعلى الطواقم الصحة الفلسطينية، كما وضعهم بصورة اعتداءات المستوطنين وحرقهم للأماكن الدينية المسيحية والإسلامية، وتحدث عن استمرار القرصنة الاسرائيلية المتمثلة بحجز عائدات الضرائب الفلسطينية والتي تتلقى دولة الاحتلال 3 % عمولة لقاء جمعها، وذلك كوسيلة لابتزاز شعبنا وقيادته سياسيا.

كما وضع السفير ضيوفه بصورة الأضرار التي لحقت بالقطاع الصحي الفلسطيني لقاء الهجمات الإسرائيلية المستمرة ودعا رايتشينوف إلى تقديم المساعدة للقطاع الصحي الفلسطيني وإقامة تعاون مع اتحاد الأطباء الفلسطينيين.

بدورهما أكدا رايشتينوف وتيودوروفا على دعمهم الكامل لنضال شعبنا لتحقيق الاستقلال وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، وأدانا مواصلة البناء الاستيطاني وحرق الأماكن الدينية ودعيا إلى إنهاء الاحتلال الاسرائيلي وتحويل عائدات الضرائب الى السلطة الفلسطينية، ورحب د. رايتشينوف بالتعاون مع اتحاد الأطباء الفلسطينيين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا