الرئيسيةأخبارفتحغدا الانتخابات الداخلية لاختيار مرشحين حركة فتح في انتخابات نقابة المحامين

غدا الانتخابات الداخلية لاختيار مرشحين حركة فتح في انتخابات نقابة المحامين

أعلن المكتب الحركي المركزي للمحامين التابع لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح برنامج الانتخابات الداخلية لأعضائه وذلك لاختيار مرشحين الحركة لخوض انتخابات نقابة المحامين المقبلة والتي سوف تعقد بداية شهر أبريل .
وكان المكتب الحركي قد أعلن عن مواعيد إجراء انتخاباته الداخلية قبل أسبوع وتم فتح باب الترشح وتدقيق الأسماء من قبل المكتب الحركي المركزي وقد تقدم لترشح عدد 49 محامي من أعضاء المكتب الحركي في كل محافظات الضفة الغربية .
ومن المفترض أن يعقد غدا في أكاديمية فلسطين للعلوم الأمنية بمحافظة أريحا عملية الاقتراع الأخيرة لعملية الانتخاب والتي سوف تثمر عن اختيار 9أخوة/ات لنيل منصب عضوية مجلس نقابة محامي فلسطين .
وقال عضو المكتب الحركي المركزي المحامي عصام أبو غزالة إن حركة فتح ماضية في طريق استنهاض الحركة وتعمل على أسس النزاهة والشفافية في إجراء الانتخابات الداخلية للمحامين وذلك من أجل ضح دماء جديدة من كوادرها المهنية والتنظيمية وذلك للعمل على ارتقاء مهنة المحاماة من خلال كوادر الحركة .
وأضاف أبو غزالة نحن نعتبر أن كل المرشحين هم خيارتنا وهم أبنائنا الذين نفتخر بتمثيلهم لحركة فتح .
واثني ابوغزالة على دور كافة أعضاء المكاتب الفرعية التابعة للمكتب الحركي وأعضاء المكتب المركزي الذي رسخوا أسمى سبل النزاهة والشفافية في سير انتخابات البرايمرز للمحامين الفتحاويين .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا