الرئيسيةتقاريرقضايا المرأة والشبابمحافظة سلفيت تعقد دورة تدريبة في مجال ادارة الكوارث والسلامة المنزلية

محافظة سلفيت تعقد دورة تدريبة في مجال ادارة الكوارث والسلامة المنزلية

عقدت الادارة العامة للتخطيط والتطويرفي محافظة سلفيت باليوم،وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في سلفيت ، دورة تدريبية في مجال ادارة الكوارث والسلامة المنزلية،استهدفت عدد من سيدات بلدة كفل حارس وذلك في مركز الحياة الثقافي ، بحضور مدير عام الادارة العامة للتخطيط والتطويرم.نصرة عزريل مدير ادارة التدريب في مديرية الدفاع المدني زاهر يعقوب ومديرة المركز ناريمان عبد الفتاح.

في بداية اللقاء رحبت م.عزريل بالحضور ونقلت تحيات مسير اعمال محافظة سلفيت م.عبد الحميد الديك ، مشيرة الى اهمية تنفيذ العديد من الدورات والمحاضرات التي تهدف الى تعزيز التوعية المجتمعية في مجال الكوارث المادية والبشرية،وتقليل الخسائر الناجمه عنها ورفع جاهزية المواطنين .

بدوره قدم يعقوب شرحا مفصلا حول السلامة المنزلية وطرق الوقائية للتعامل مع اي كارثة تحدث داخل المنزل ،واكد على اهمية تعزيز الادراك والوعي المجتمعي حول المخاطر والتحديات وذلك ضمن برامج الدفاع المدني لتعميم هذة الفائدة على كافة شرائح المجتمع وخاصة ربات البيوت .

وفي نهاية اللقاء شكرت المشاركات محافظة سلفيت ومديرية الدفاع المدني على جهودهم الحثيثة لتنفيذ العديد من الدورات ،واكدن على ضرورة تطبيق الجانب العملي لهذا التدريب .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا