الرئيسيةأخبارأهم الأخبارمحافظ جنين رمضان يلتقي ممثلي وسائل الإعلام المحلية ويتبادل معهم عدد من...

محافظ جنين رمضان يلتقي ممثلي وسائل الإعلام المحلية ويتبادل معهم عدد من قضايا الرأي العام

بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية في محافظة جنين عددا من القضايا التي تمثل رأي عام في المحافظة، وذلك في إطار التغطية الإعلامية، وتقصي الحقائق عند نشر كافة الأنشطة والأحداث اليومية و الظواهر السلبية، و نشر توجهات المحافظ في تعزيز مقومات السلم الأهلي ، وذلك خلال اللقاء الذي عقد، اليوم ، في مقر المحافظة بدعوة من دائرة العلاقات العامة والإعلام ، بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب و مديرة وطاقم العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.
من جهته أكد المحافظ رمضان على أهمية دور وسائل الإعلام المحلية ، التي تعتبر مرآة المجتمع ، لبناء جسر من التعاون المتين والثقة ما بين مصدر المعلومات ووسائل الإعلام عند متابعة قضايا المواطنين .
وركز رمضان على التعاون المشترك من أجل الحفاظ على القانون والنظام لتحقيق السلم الأهلي الاجتماعي الذي هو مطلب أساسي للمواطنين بما يرتقي بمصالح المجتمع ، وتوظيف وسائل الإعلام في التوعية ومحاربة كافة المظاهر السلبية . وأضاف أن المواطن يبحث عن الأمن والاستقرار والحياة الكريمة في ظل الظروف الصعبة التي تواجهه مع استمرار آلة العدوان الإسرائيلي التي تستهدف زعزعة استقراره ، و دورنا يتطلب توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز صموده فوق أرضه.
وتطرق رمضان إلى العديد من المشاريع التي تشرف عليها المحافظة بالتعاون مع المؤسسات المحلية ذات العلاقة للنهوض بواقعها وإحداث التنمية الشاملة .
كما رد رمضان على عدد من أسئلة واستفسارات الإعلاميين، وقال نحن نكفل للجميع حرية الرأي والتعبير والنشر بما ينسجم مع القانون ويحقق طموحات شعبنا ، و تطرق والإعلاميين إلى ما ينشر عبر وسائل الإعلام الاليكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي ، من إثارة قضايا وقصص تتعلق بالمؤسسة الرسمية وأخرى بالمواطنين ، و آلية الرد الأنسب . وفي هذا الإطار شكر المحافظ ممثلي وسائل الإعلام المحلي الأهلي والرسمي في المحافظة على دورهم وجهودهم وتغطيتهم للأحداث بمسؤولية وانتماء صادق .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا