الرئيسيةتقاريرقضايا المرأة والشبابوفد شبابي من مؤسستي آكتد وبيالارا يزور محافظة سلفيت

وفد شبابي من مؤسستي آكتد وبيالارا يزور محافظة سلفيت

زار وفد شبابي من مؤسستي آكتد وبيالارا، ضم كل من المدير الاقليمي لآكتد “برنارد ديلبويش” ومن مؤسسة بيالارا نائلة هدايه محافظة سلفيت اليوم، بحضور اعضاء الفريق الشبابي بالمحافظة بهدف تقييم المبادرة الشبابية “هوية”.

والتقى الوفد م.عمر موقدي مدير العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة، الذي بدوره رحب بالحضور ونقل لهم تحيات مسير اعمال محافظة سلفيت م. عبد الحميد الديك ،مؤكدا على اهمية مبادرة المجموعة الشبابية ” هوية ” لما لها من اثر ايجابي في ارساء وتطوير المبادرات الشبابية والمجتمعية في محافظة سلفيت، مشيرا الى ان المحافظة بحاجة الى اطلاق العديد من المبادرات المجتمعية لمواجهة التحديات الاسرائيلية والمتمثلة في تصاعد وتيرة الاستيطان ، وطمس العديد من المعالم التاريخية والمواقع الاثرية والسياحية واستهداف كل ما هو فلسطيني في المحافظة.

بدوره شكر ديلبويش محافظة سلفيت ومؤسساتها على احتضانهم ودعمهم لمبادرة “هوية” الشبابية مؤكدا على اهمية استمرار التواصل والعمل المشترك مع مؤسسات المحافظة وخاصة الشبابية فيها .

وشكر الوفد الضيف المحافظة على حسن الاستقبال وعلى احتضانهم المبادرات الشبابية والعمل على تعميمم فكرة المبادرة الى المحافظات الاخرى .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا