قلقيلية : اجتماع للجنة المؤسسات الأهلية تناقش واقعها وآليات النهوض بهذا القطاع

ترأس العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية اليوم اجتماعاً عقد في دار المحافظة، للجنة المؤسسات الأهلية التابعة للمجلس الاستشاري في المحافظة.

وشارك في الاجتماع محمد سليم أمين سر المجلس الاستشاري وأعضاء المجلس.

وثمن نائب المحافظ .. دور اللجان العاملة في المجلس الاستشاري، داعياً كافة اللجان للتعاون فيما بينها لخلق حالة من التكامل لتطوير ألأداء وتسليط الضوء على واقع مؤسسات المحافظة وتعزيز دورها، مؤكداً على أن المحافظة تعيش ظروف استثنائية بسب إجراءات الاحتلال وما خلفه من آثار كارثية انعكست على كافة مناحي الحياة، مطالباً أعضاء اللجان بالتفرغ لهذه المهمة وتقديم مقترحات تصب في إعداد خطة شامله للمجلس، وقال ” بأن المجلس يعتمد في الأساس على هذه اللجان التي تتسم بالمهنية ولها دور في تطوير عمل المجلس، لذلك على الجميع أن يأخذ دوره لخدمة مجتمعنا ومؤسساته .

من ناحيته أكد محمد سليم على دور لجنة المؤسسات الأهلية التابعة للمجلس الاستشاري، مشدداً على ضرورة أن تبقى هذه اللجنة في حالة انعقاد دائم للوصول إلى الأهداف المحددة لها، وقدم شرحاً مفصلاً حول واقع المؤسسات الأهلية والتحديات الذي تواجهها.

وتم مناقشة عدة مواضيع تتعلق بواقع المؤسسات الأهلية واليات النهوض بها، أهمها تنمية وتطوير القطاع الأهلي بهدف إحداث تنمية مستدامة، والعمل على توفير قاعدة بيانات خاصة بالمؤسسات الأهلية، ومنهجية عمل اللجنة، ومهامها.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا