المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

عضو الهيئة القيادية العليا لفتح بغزة تشارك في مسيرة نسائية بقلنديا

شاركت عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية نبراس بسيسو بالمسير النسائية التي نظمها الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة الثامن من اذار و التي انطلقت من امام مركز شباب قلنديا في رام الله متوجه الي حاجز قلنديا.
اكدت نبراس بسيسو مسؤولة ملف المرأة الفتحاوية بالمحافظات الجنوبية اثناء مشاركتها في مسيرة الثامن من اذار في مدينة رام الله التي توجهت الي جاحز قلنديا انها تأتي هذه المسيرة النسائية النضالية لتسليط الضوء على معاناتهن المزدوجة بفعل العدوان الاحتلالي المستمر علي ابناء شعبنا الفلسطيني.
و اضافت بسيسو ان النساء هن من يدفعن ثمنا باهظا في كافة امكان تواجدهن سوأ في قطاع غزة او الضفة الغربة و القدس حتي بالعالم العربي من عنف الاحتلال الاسرائيلي فالمرأة الفلسطينية هي الوطن وهي الحارسة الامنية للقضية الفلسطينية علي مدار سنوات النضال الفلسطيني.
و اشارت بسيسو ان النساء اليوم في مناسبة الثامن من اذار خلال المسيرة التي انطلقت الي حاجز قلنديا اكدنا ان نضال المرأة الفلسطينية في صورتها المشرقة المدافعة عن حقوق الشعب الفلسطيني من خلال المسيرات السلمية و التنديد لنبد العنف و استذكار لشهيدات المقاومة و اسيراتنا و جراحاتنا وامهات وزوجات أسري الحرية.
كما قدمت بسيسو التهاني وقالت كل عام ونساء العالم بخير في الثامن من اذار ونساء فلسطين بألف خير ولهن كل تحية وتقدير علي صمودهن وتضحياتهن واتمني ان ياتي الثامن من اذار في العام القادم وقد تحققت وحدتنا الوطنية وانتهي اﻻحتلال وان تنعم المرأة الفلسطينية بكامل حقوقها.

Exit mobile version