المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

قلقيلية : محاضرات طبية توعوية لمنتسبي الأجهزة الأمنية

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت محافظة قلقيلية والخدمات الطبية العسكرية محاضرة طبية عقدت في دار محافظة قلقيلية ألقاها أطباء من الخدمات الطبية لمنتسبي الأجهزة الأمنية.

وشارك في المحاضرة العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، والمقدم طبيب بشار العبوشي مدير الخدمات الطبية، وضباط وضباط صف وجنود من منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وثمن نائب المحافظ الجهود التي تبذلها الخدمات الطبية من اجل الرقي بالخدمة الطبية المقدمة للأجهزة الأمنية، مشيرا إلى مساهماتها المجتمعية في تقديم الخدمات الطبية للجمعيات والمؤسسات الخيرية، مؤكدا على أن دور الأجهزة الأمنية التي من ضمنها الخدمات الطبية تقديم الخدمة والحماية للمواطنين في كافة أماكن تواجدهم.

من ناحيته أكد المقدم طبيب بشار العبوشي على أهمية المحاضرات الطبية في رفع الوعي الطبي والوقائي لدى منتسبي الأجهزة الأمنية والمواطنين، مشيرا الى أن هذه المحاضرات تأتي ضمن سياسة الخدمات الطبية العسكرية في رفع الوعي الطبي للوقاية من العديد من الأمراض خاصة المعدية منها.

وقدمت الرائد صيدلاني د.سيما جرار محاضرة حول المضادات الحيوية والأضرار الناتجة عن سوء استخدامها، وقدم الرائد د.اشرف قيسي محاضرة حول الامراض الجلدية ومسبباتها وكيفية الوقاية منها.

Exit mobile version