الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةقريع: الاحتلال يسابق الزمن للاستيلاء على بيوت المقدسيين

قريع: الاحتلال يسابق الزمن للاستيلاء على بيوت المقدسيين

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون القدس أحمد قريع ‘أبو علاء’، إن حكومة الاحتلال تسابق الزمن في تطبيق سياستها العدوانية بهدم البيوت في مدينة القدس والاستيلاء عليها زورا وبهتانا، بهدف إخلاء المدينة المقدسة من المقدسيين العرب وترحيلهم خارج حدودها.

واستنكر قريع، في بيان صحفي، مساء اليوم الاثنين، قيام مجموعات استيطانية متطرفة باقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك بأسلحتهم الشخصية، والقيام بجولات استفزازية تحت حماية شرطة الاحتلال في سابقة تعد الأخطر.

وحذّر من خطورة ما يجري في مدينة القدس وتداعيات ذلك على مستقبل المسجد الأقصى المبارك في ظل تكرار الاقتحامات الجماعية من قبل المستوطنين واليمين المتطرف بحماية شرطة الاحتلال، وما يرافق ذلك من سياسة منع دخول المصلين المسلمين واحتجاز النساء على بوابات المسجد الأقصى المبارك والاعتداء عليهم.

وشدد قريع على خطورة المخططات التي يعدها المستوطنون لاستهداف المسجد الأقصى المبارك، مهيبا بأمتنا العربية والإسلامية نجدة القدس من المخططات التي تنفذها حكومة الاحتلال، والمخططات قيد التنفيذ التي تستهدف القدس ومقدساتها والمسجد الأقصى المبارك على وجه التحديد، وتوفير الدعم لشعبنا في القدس لتعزيز صموده ومقاومته.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا