الرئيسيةأخبارأسرىطولكرم: تكريم زوجات الأسرى اللواتي أنجبن وأزواجهن خلف الأسر

طولكرم: تكريم زوجات الأسرى اللواتي أنجبن وأزواجهن خلف الأسر

كرمت جمعية رعاية الأم والطفل، وتحت رعاية محافظ طولكرم، في مقر المحافظة، اليوم الأربعاء، زوجات الأسرى اللواتي أنجبن من أزواجهن القابعين في سجون الاحتلال.

ونقل المحافظ عصام أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس لزوجات الأسرى وذويهم ومباركته للمواليد الجدد، مؤكدا وقوف القيادة إلى جانب الأسرى الذين ضحوا بحريتهم من أجل حرية الوطن وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال: إن هذا المشهد من الأطفال يثلج صدورنا ويعطي بارقة أمل في نفوسنا جميعا وفي نفوس الأسرى، ويؤكد التمسك بحق وجودنا على أرضنا رغما عن المحتل وعدوانه وسياسته الإجرامية بحق الأسرى وأبناء شعبنا بشكل عام.

من جانبها، أشارت رئيسة الجمعية مهدية الهمشري إلى أن مبادرة التكريم جاءت من ضمن عمل الجمعية في الاهتمام بقضايا المرأة والطفل بشكل عام وزوجات الأسرى على وجه الخصوص، لتقديم حالة من الدعم والمساندة المستمرة للأسرى في سجون الاحتلال.

يشار إلى أن الأسير فادي فتحي مطر (35 عاما)، من مخيم طولكرم، والمحكوم 10 سنوات ونصف الذي يقبع في سجن النقب الصحراوي إلى جانب شقيقه التوأم شادي، قد رزق مؤخرا بتوأم ذكر وأنثى عبر النطف المهربة من داخل الأسر.

كما رزق في العام الماضي كل من: الأسير يحيى النمر (37 عاما) من مخيم نور شمس بمولودة عن طريق النطف المهربة، كما رزق الأسير عطا محمد عبد الغني من طولكرم المحكوم مدى الحياة، بتوأم ذكور، والأسير أنور عمر عليان من مخيم نور شمس المحكوم 23 عاما، بتوأم ذكور أيضا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا