قلقيلية : المحافظ يتفقد بلدة حبلة ويلتقي فعالياتها

أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على دور مؤسسات المحافظة في تعزيز صمود المواطنين وزرع وترسيخ القيم الوطنية، داعيا كافة مؤسسات المحافظة للتكامل مع بعضها البعض للنهوض بالأعباء الملقاة على عاتقها وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المحافظ لبلدة حبلة، زار فيها البلدية والتقى رئيس البلدية جمال يوسف مرداوي وأعضاء البلدية، وجمعية حبلة الخيرية وروضتها والتقى رئيس الجمعية عاهد الجدع وأعضاء الجمعية، ورافقه خلال الزيارة العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ.

وأكد المحافظ على أن الهدف من المؤسسات هو خدمة المجتمع وتقديم المساعدات للمواطنين، وغرس القيم الأخلاقية والوطنية خاصة لدى الأطفال الذين هم قادة المستقبل، مثمنا جهود أهالي البلدة وتكاملهم وترابطهم ليكونوا سداً منيعاً في وجه الاحتلال وسياساته الهادفة إلى تفكيك المجتمع وغرس القيم السلبية لدى المواطنين، مؤكدا أن شعبنا ماض في بناء دولته المستقلة بالرغم من الاحتلال وعنجهيته وهمجيته، مضيفا أن هنالك صحوة عالمية تناصر الحق الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره رحب رئيس البلدية بالمحافظ مثمنا زيارته للبلدية واطلاعه على احتياجاتها، وقدم شرحا مفصلا عن البلدية والخدمات التي تقدمها وخططها المستقبلية للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

من ناحيته ثمن رئيس الجمعية الزيارة، وقدم شرحا مفصلا عن واقع الجمعية واحتياجاتها والخدمات التي تقدمها للمواطنين، مشيرا إلى أن الجمعية تم إنشاؤها عام 1982م وتسعى الجمعية منذ نشأتها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، داعيا إلى دعم الجمعية ومساندتها في تطوير خدماتها.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا