الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالمحافظ رمضان يبحث مع القنصل الإيطالي ومستشفى العائلة المقدسة بالناصرة التعاون في...

المحافظ رمضان يبحث مع القنصل الإيطالي ومستشفى العائلة المقدسة بالناصرة التعاون في المجال الصحي

بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، مع القنصل الإيطالي العام في القدس دافيدي لا سيسيليا ، سبل التعاون في القطاع الصحي ، وخاصة في ملف التحويلات الخارجية لعلاج مرضى المحافظة في مستشفى العائلة المقدسة ( الإيطالي ) في مدينة الناصرة داخل أراضي الــ48 . وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر المحافظة ، اليوم ، بحضور ممثلين عن مؤسسة التعاون الإيطالي ، ووفدا من المستشفى الإيطالي ضم كلا من : المدير د. إبراهيم حربجي ، ومديرة العلاقات العامة أوديت شومر ، ومديرة قسم التمريض فيوليت خوري . وعدد من كادر المحافظة .
من جهته شكر المحافظ رمضان الحكومة الإيطالية ومؤسسة التعاون والمستشفى الإيطالي على هذه المبادرة الطيبة ، وأضاف عودتنا إيطاليا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم له على كافة المستويات . وبين أهمية التعاون ما بين مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي ومستشفى العائلة المقدسة في التخفيف عن أبناء المحافظة لتلقي العلاج المناسب والتخفيف عن وزارة الصحة . كما أعرب رمضان شكره لمؤسسة التعاون الإيطالي في تغطية تكاليف العلاج لمرضى المحافظة الذين سيتم تحويلهم من خلال المستشفى الحكومي .
وتطرق رمضان في مغرض حديثه عن حاجة المستشفى الحكومي بتوفير طبي لتشغيل القسم الجديد الذي يضم 20 سريرا ، علما أن هذه المؤسسة الطبية تقدم خدمات طبية لكافة أبناء شعبنا .
من جهته قال القنصل الإيطالي أن هذه الزيارة جاءت استكمالا لزيارات السابقة ، مشيرا إلى أن اليوم سيتم التباحث والتشاور لوضع آلية لهذا المشروع الطبي وتنفيذه وذلك بتحويل مرضى جنين للعلاج في مستشفى العائلة المقدسة عن طريق وزارة الصحة الفلسطينية . وأضاف القنصل سيقوم بزيارة الملعب البلدي للأطلاع على عملية الصيانة فيه من أجل تقديم الدعم له عن طريق مؤسسة التعاون الإيطالي .
أما مدير مستشفى العائلة المقدسة فأكد على استعداده للتعاون لتقديم الخدمات الطبية لأهلنا في جنين ، كما أعرب عن استعداده بتدريب طلبة قسم التمريض لاكتساب الخبرات والمهارات في هذا المجال .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا