الرئيسيةأخبارالرئيسيةمحيسن: اعتبار حماس خطاب الحمدلله "اشتراطي" يؤكد رغبتها باستمرار الإنقسام

محيسن: اعتبار حماس خطاب الحمدلله “اشتراطي” يؤكد رغبتها باستمرار الإنقسام

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن، إن اعتبار حماس خطاب رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمدلله ” اشتراطي” دليلاً على عدم رغبتها بإنهاء الانقسام، مشيراً إلى أن الحمدلله أكد حرص القيادة على انهاء الانقسام وتحقيق الشراكة الوطنية في كل المجالات.

وأضاف محيسن في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس: “إن رئيس الوزراء رامي الحمدلله ألقى بالأمس كلمة شاملة ومسؤولة، وطرح المعالجات واضحة لكل القضايا المطروحة، وطرحه لقضية المعابر كان أمراً طبيعياً”، موضحاً إن المعابر يجب أن تكون تحت سيطرة الحكومة وليس حزب أو فصيل، واعتبار حماس ما قاله شروطاً ذلك يدل على أنها لا ترغب بانهاء الانقسام.

وحول مهرجان تكريم المرأة الفلسطينية الذي أقامته حركة فتح- إقليم القدس بالأمس، أكد أن المهرجان لقي مشاركة جماهيرية واسعة و حضور كبير المؤسسات الرسمية والأهلية في القدس، موجها تحية احترام وتقدير للأسيرات الفلسطينيات وأمهات الشهداء.

ولفت محيسن إلى تزامن الاحتفال بيوم المرأة وعيد الأم مع ذكرى معركة الكرامة التي أعادت للأمة العربية كرامتها، بعد أن استطاع الاحتلال في فترة من الزمن احتلال أراضي عربية فجاءت هذه المعركة فقهرت الجيش الاسرائيلي ويعثت الشعب الفلسطيني من جديد.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا