الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالرئيس يستقبل أمين عام الجامعة العربية.. العربي: فلسطين ستبقى القضية المركزية للعرب

الرئيس يستقبل أمين عام الجامعة العربية.. العربي: فلسطين ستبقى القضية المركزية للعرب

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر إقامته في شرم الشيخ، مساء اليوم الجمعة، الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والوفد المرافق.
وأطلع سيادته، العربي، على الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية في مجلس الأمن الدولي من أجل تحديد سقف زمني لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، والانضمام للعديد من المعاهدات والمواثيق الدولية، ومن بينها ميثاق روما، من أجل حماية الشعب الفلسطيني وصون حقوقه.

كما جرى البحث، خلال اللقاء، في البنود التي ستطرح على اجتماع القمة العربية التي ستنطلق أعمالها يوم غد السبت في شرم الشيخ .

وقال العربي، في تصريح لـ’وفا’، إن اللقاء مع الرئيس تناول الوضع الحالي في المنطقة، خاصة ما يتعلق بتطورات القضية الفلسطينية.

وأضاف أن اللقاء بحث أفضل الوسائل المطروحة لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن قضية فلسطين ستبقى القضية المركزية للعرب.

وحضر اللقاء نائب الأمين العام السفير أحمد بن حلي، والأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية السفير محمد صبيح، والمستشار طلال الأمين، من الجانب الفلسطيني: عضو اللجنة التنفيذية صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار أول وفيق أبو سيدو، وسكرتير أول آسيا الأخرس من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا