المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

هانوي: وفد فلسطين يلتقي أمين سر اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي

التقى وفد فلسطين المشارك في اجتماعات الدورة 132 للاتحاد البرلماني الدولي بأمين سر اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي لأي هونج أينه، وذلك في مقر اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي في العاصمة هانوي بحضور سفير دولة فلسطين لدى فيتنام سعدي الطميزي.
ونقل رئيس الوفد تيسير قبعة، تحيات الرئيس محمود عباس للمسؤول الحزبي الفيتنامي وإلى القيادة الفيتنامية، وثمن عاليا موقف فيتنام الثابت والدائم المؤيد للحقوق الوطنية المشروعة للشعب للفلسطيني في كفاحة العادل لاستعادة حقوقة الوطنية بما فيها حقه في أقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
من جهته رحب المسؤول الفيتنامي بوفد فلسطين، مؤكدا مواقف فيتنام حزبا وحكومة وشعبا، المؤازر والمؤيدة لكفاح الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه الوطنية الفلسطينية.
كما تم خلال اللقاء الذي حضرة كل من رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد وانتصار الوزير وزهير صندوقة، بحث العديد من القضايا التي تهم فلسطين وفيتنام بما في ذلك تعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الفلسطيني والجمعية الوطنية الفيتنامية.
كما تم التأكيد على تبادل الوفود والخبرات بين البلدين للدفع بعلاقات التعاون والصداقة التقليدية بين البلدين والشعبين الصديقين.

Exit mobile version