الرئيسيةأخبارأهم الأخبارقلقيلية : لقاء يناقش آليات تنفيذ الدليل الفلسطيني

قلقيلية : لقاء يناقش آليات تنفيذ الدليل الفلسطيني

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عقد اليوم في قاعة الغرفة التجارية الصناعية في مدينة قلقيلية لقاء يناقش آليات تنفيذ الدليل الفلسطيني.

وشارك في اللقاء المحافظ، وإبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، رائد نصر الله المدير التنفيذي لشركة رويال الإعلانية، وتجار ورجال أعمال من المحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية اللقاء مثمنا دور القطاع الخاص في التنمية والتطور الاقتصادي، مؤكدا على أهمية انجاز الدليل الفلسطيني التي تسعى الشركة لتنفيذه، داعيا إلى إسناد فكرة الدليل الفلسطيني من خلال شراكة حقيقية ما بين أهلنا في الداخل الفلسطيني والأراضي المحتلة عام 1967، مؤكدا أن حالة التواصل بين مكونات الشعب الفلسطيني تفشل المخطط الإسرائيلي الهادف إلى التفريق بين أبناء الشعب الفلسطيني.

من ناحيته أكد إبراهيم نزال على أهمية الترابط والتواصل ما بين مكونات الشعب الواحد، داعيا رجال الأعمال في المحافظة إلى المشاركة في الدليل الذي يتيح للمؤسسات الاقتصادية التواصل الذي يعود بالفائدة الاقتصادية على الجانبين.

بدوره قدم رائد نصر الله شرحا مفصلا حول الدليل، مستعرضا الوضع الذي يعيشه الفلسطينيين في الداخل، مشيرا إلى أن الدليل يشكل نقلة نوعية في مستوى التفكير الاقتصادي ما يؤسس لعلاقة اقتصادية مميزة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا