الرئيسيةأخبارأهم الأخباررئيس مجلس إدارة "رامتان" يتهم حماس بإعتقال شقيقته وفضائية الجزيرة بالإستيلاء على...

رئيس مجلس إدارة “رامتان” يتهم حماس بإعتقال شقيقته وفضائية الجزيرة بالإستيلاء على حقه

قال رئيس مجلس إدارة وكالة رامتان السابق قاسم علي الكفارنة ، أن قناة الجزيرة القطرية ، تأمرت عليه وخلعته من منصبه ، لتعين بعده أحمد سيف المقرب من حركة حماس ، وأن شرطة حماس قامت بإعتقال شقيقته عزة الكفارنة المريضة بالسرطان لوقوفها معه والمطالبة بحقوقه في الوكالة.

وقال قاسم بتغريدة له على صفحته الخاصة “الفيس بوك” :

” تهنئة حارة جداً للسيد مدير مكتب رويترز في الخليج العربي الصديق السابق احمد سيف والذي عينته الجزيرة رئيس مجلس إدارة رامتان لمدة سنتين بعد ان خلعتني … من هذا المنصب وصديقه العزيز السيد لؤي خوري وشريكه في شركة لنك بعد نجاحهم ونجاح محاميهم الفذ نافذ البسوس العظيم !!! في تحريك ألوية الشرطة الحمساوية لإلقاء القبض علي أختي عزة الكفارنة لاعتقالها لتجرؤها للوقوف معي في الأزمة التي تعرضت رامتان وانا لها في السنوات الاخيرة….

انني اعترفت واعترف انني لا امتلك المال لتسديد ثمن اسهمكم في رامتان التي اجبرني عليها مسجل الشركات عماد الباز الذي نفذ مخطط الجزيرة وحماس لتدمير رامتان .. الم تكن انت في ذلك الاجتماع رئيسا لمجلس إدارة رامتان المعين لمدة سنتين وكنت مسؤل عن هذا الدمار وسرقة أموال رامتان …

انت الان ومحاميك العظيم وشرطة حماس “الذي نيست ما فعلته رامتان من اجلها وغيرها” انت تريد مال مني حسب ادعائك فهذه هي الرجولة انت تقوم بإعتقال أختي المريضة بالسرطان …!!

الا تخجل من نفسك أية رجولة وصلن لها .. الم اعرض عليك بيتي في رام الله مقابل اسهمك الم اعرض عليك مزرعتي في القاهرة …

ولكن أسيادكم هم الذين يدفعون بكم في هذا الطريق الذي لا أخلاق فيه.. انا المسؤل عن رامتان ومستعد دفع الثمن كاملا للدفاع عن رامتان حتي ولو كلفتني حياتي ومؤيد في السجن مع الأشغال الشاقة …

انا موجود كنت في رام الله وغزة عددة مرات ولست هاربا حتي يتم اعتقال أختي .. كفي وقاحة منك ومن شرطة ومحاكم الارض المحتلة التي تحكم بنفس عقلية الاحتلال الإسرائيلي عندما كانت تعتقل عائلاتنا للضغط علينا .. …هل يختلف احمد عن شلومو…!!!؟؟؟؟؟”

عن أمد

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا