الرئيسيةأخبارالرئيسيةمقبول: هجوم حماس على خطاب الرئيس أمام القمة العربية تعبير عن رغبتها...

مقبول: هجوم حماس على خطاب الرئيس أمام القمة العربية تعبير عن رغبتها في إدامة الإنقسام

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول، إن هجوم قيادات حماس على خطاب الرئيس محمود عباس أمام القمة العربية، تعبير واضح عن رغبتها في إدامة الانقسام وتكريسه.

وأضاف مقبول في حديث لإذاعة موطني، اليوم الأربعاء: “الرئيس محمود عباس طالب في القمة العربية الأشقاء العرب بضغط عربي لإنهاء الانقسام، وهذا مطلب وطني لإنهاء الانقسام وإتمام المصالحة”، متسائلاً: “هل تريد حماس استمرار الانقسام وإدامته!؟!؟ هل تريد حماس فعلاً المصالحة أم أنها تسعى لتكريس الإنقسام وفصل قطاع غزة عن فلسطين؟!؟!

وأكد مقبول إن فصل قطاع غزة عن الوطن مسعى وهدف إسرائيلي، مستغرباً التساوق العلني من قبل قيادات حماس مع هذا الهدف الإسرائيلي كما جاء على لسان كبار قادتها (في إشارة لتصريحات الزهار الأخيرة).

وقال مقبول: “حماس تعمل لأجندات خارجية غير وطنية، ولا يهمها المعركة الأساسية التي يخوضها شعبنا وقيادته مع الاحتلال، وتسعى بكل قوتها لنشر حملة من الأكاذيب بحق الرئيس والقيادة الفلسطينية”، مشدداً على ان خطاب الرئيس امام القمة العربية في شرم الشيخ كان خطاباً وطني ومسؤول، عبر من خلاله عن موقف قومي اتجاه القضايا العربية وحرصاً على وحدة اليمن من الإنقسام وسلامة شعبه.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا