الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةقيس أبو ليلى يستنكر اعتقال الاحتلال للنائب خالدة جرار

قيس أبو ليلى يستنكر اعتقال الاحتلال للنائب خالدة جرار

استنكر النائب قيس عبد الكريم “أبو ليلى” نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير اعتقال قوات الاحتلال النائب في المجلس التشريعي عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خالدة جرار ، معتبرا هذا الإجراء بأنه يأتي في سياق الحرب الشاملة التي يستهدف بها الاحتلال شعبنا .
وقال النائب أبو ليلى في تصريح صحفي ” اعتقال النائب خالدة جرار استمرار لسياسات الاحتلال انتهاك للحصانة التي منحها إياها الشعب الفلسطيني ، واستمرار لسياسات الاحتلال التعسفية بحق نواب المجلس التشريعي الفلسطيني المنتخب التي تواصل اعتقال 16 نائبا في سجونها ، قسم منهم معتقل بموجب سياسة الاعتقال الإداري التي يتبعها الاحتلال وتتنافى وكافة المواثيق الدولية .
وأضاف النائب أبو ليلى ” اعتقال النائب خالدة جرار يأتي بعد شهور من محاولة إبعاد الاحتلال لها ، حيث كانت سلطات الاحتلال قرارا في أب الماضي بإبعاد النائب خالدة جرار إلى محافظة أريحا .
ودعا النائب أبو ليلى كافة الجمعيات البرلمانية في أنحاء العالم التدخل من اجل الضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي لوقف هذا الإجراء القمعي التعسفي وإطلاق سراح النائب خالدة جرار وكافة نواب المجلس التشريعي المعتقلين لدى الاحتلال ، موضحا أن النائب خالدة جرار عضو في الوفد البرلماني الفلسطيني الشريك مع الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا .
وشدد أبو ليلى على ضرورة العمل الفوري من اجل إطلاق سراح النواب المعتقلين لدى الاحتلال وكذلك كافة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا