الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينة'القدس المفتوحة' تهدي الرئيس جائزة عالمية حصلت عليها

‘القدس المفتوحة’ تهدي الرئيس جائزة عالمية حصلت عليها

أهدت جامعة القدس المفتوحة، جائزة القرن العالية في الجودة في قطاع التعليم العالي والتعليم المفتوح، التي فازت بها مؤخرا، لرئيس دولة فلسطين محمود عباس.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، وفدا من الجامعة ضم رئيس مجلس الامناء عدنان سمارة، ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ونائبيه للشؤون الأكاديمية والإدارية أ. د. سمير النجدي، ود. مروان درويش، والفائز بالجائزة د. م. إسلام عمرو، بحضور رئيس ديوان الرئاسة د. حسين الأعرج.

وأشاد الرئيس، بفوز الجامعة بهذه الجائزة، والتي تدل على التطور الذي يشهده التعليم العالي في فلسطين.

وأكد سيادته دعمه الكامل للتعليم العالي في فلسطين، مشيرا إلى أن شعبنا يعتبر التعليم سلاحا هاما في التحرر وإقامة دولته المستقلة.

من جانبه، قال أ. د. يونس عمرو، ‘إن جائزة القرن ‘الفئة الذهبية’ عن قطاع التعليم العالي والتعليم المفتوح والممنوحة من قبل مؤسسة اتجاهات مبادرة الأعمال الدولية، منحت للجامعة لاستيفائها كافة المعايير التي وضعتها المؤسسة الدولية.

وأضاف، تم ترشيح الجامعة المفتوحة لنيل الجائزة من قبل أعضاء مؤسسة اتجاهات مبادرة الأعمال، وذلك بعد أن أصبحت فلسطين دولة مراقبا في الأمم المتحدة.

وأكد عمرو، أن هذا الإنجاز للجامعة لم يكن ليتحقق لولا رعاية واهتمام الرئيس عباس لقطاع التعليم العالي، ولجامعة القدس المفتوحة، لذلك نهديه هذه الجائزة تقديرا لدوره ودعمه المستمر.

وأشار إلى أن هذه الجائزة مهمة جدا على مستوى العالم، حيث تشارك فيها خمسون دولة في عدة قطاعات مختلفة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا