الرئيسيةأخبارأهم الأخباربعد عملية القلب المفتوح .. ابو مرزوق يشكر الرئيس عباس على اتصاله...

بعد عملية القلب المفتوح .. ابو مرزوق يشكر الرئيس عباس على اتصاله للإطمئنان عليه

شكر نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور موسى أبو مرزوق الرئيس محمود عباس ، على اتصاله به بعد اجراء عملية قلب مفتوح في أحد مستشفيات قطر ، الذي شكر أميرها تميم ووزير الصحة فيها على رعايتهم الصحية ومتابعته.

وقال ابو مرزوق على صفحته الخاصة “الفيس بوك” مساء الأحد :

” خرجت بحمدالله من مستشفى القلب في مدينة حمد الطبية، إذ أتوجه بالشكر الجزيل، والعرفان بالجميل، لسمو الأمير تميم بن حمد على رعايته، ومتابعته، لحالتي الصحية، وتوجيهات سموه لسيادة وزير الصحة الدكتور عبدالله القحطاني، الذي تابعنا بلطفه، وأحاطنا برعايته، و أتمها بالزيارة الكريمة بعد العملية.

والشكر موصول، للدكتور عبدالواحد الملا الذي أجرى العملية الجراحية وزملائه الكرام، في الفريق الطبي وفي مقدمتهم الدكتور عمار، على جهودهم الكبيرة والعناية الفائقة، فجزاهم الله خيرا. والصديق العزيز الدكتور محمد الطويل.

وكذلك أقدم شكري لإدارة المستشفى الكرام وعلى رأسهم الدكتور مدير المستشفى وجميع العاملين والإداريين و الفنيين، على ما قدموه من عون، ودعم كبير أثناء إقامتي بينهم، فجزاهم الله خير الجزاء.

كما اشكر زوجتي الغالية وابنتي ربا العزيزة و أبنائي الأحبة وأزواجهم جميعاً على ما قدموه من دعم ومساندة و على صحبتهم الرقيقة و شعورهم بكل الآلام والآمال.

وإذ أتقدم بالشكر لكل هؤلاء لا يمكن أن يفوتني الشكر للسيد الوزير خالد فوزي وفريقه المحترم على ما بذلوه من جهد في هذا الصدد وما قدموه على المستوى الصحي، ومتابعة الأطباء في مستشفى وادي النيل، في مقدمتهم الدكتور حازم عبد المحسن، الذي بذل من الجهد الكثير.

والشكر ممتد للدكتور محمد حبيب والدكتور محمد نصار والدكتور محمد العكلوك فقد كانو نعم الناصحين فجزاهم الله خير الجزاء.

كما أتقدم بالشكر و الامتنان لقيادات و رموز الشعب الفلسطيني الذين غمروني بالاتصال و الاطمئنان وعلى رأسهم الأخ الرئيس أبو مازن.

وختاما شكري الكبير: لإخواني و رفقاء دربي، في قيادة الحركة، وجميع منتسبيها، وفي مقدمتهم الأخوة الكرام أبوالوليد و أبوالعبد”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا