تضامنا مع مخيم اليرموك ..شبيبة القدس تغلق مقر الصليب الاحمر‎

اغلقت حركة الشبيبة الفتحاوية اقليم القدس اليوم، مقر الصليب الاحمر لمدة ساعة.
جاء ذلك خلال وقفة تضامنيا نظمتها حركة الشبيبة الفتحاوية في القدس بحضور العشرات من اعضاء اقليم القدس وقيادة حركة الشبيبة و كوادرها اضافة الى الشبان المقدسيين، تنديدا بالاعتداءات التي يقوم بها ما يسمى ” تنظيم داعش” بقتل الفلسطينيين المحاصرين داخل مخيم اليرموك.
واشار رئيس حركة الشبيبة الفتحاوية في القدس احمد الغول ان هذه الوقفة تأتي لاخبار العالم اجمع ملوكا وحكام ورؤوساء ان دماء الشعب الفلسطيني ليست مستباحة، وان ارتقاء شهيد من المخيم معظمهم من النساء والاطفال منذ اندلاع الثورة في سوريا في آذار ، آن الآوان لها ان تنتهي، فيكفيهم الجوع والحصار من جهة واستخدامهم كأذرع بشرية من جهة أخرى، وهذا ما يعارض كافة القوانين والمواثيق الدولية التي تتعلق بحقوق حماية المواطن عامة وما تنصه وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين خاصة.
واضاف الغول: ” اغلاقنا اليوم لمقر الصليب الاحمر يأتي ضمن مطالبنا بضرورة تحركهم العاجل لانقاذ ما تبقى من مخيم اليرموك حتى لا يهجروا مرة اخرى”.
كما وبعث رئيس برلمان شباب فلسطين موسى العباسي في رسالة له من امام مقر الصليب الاحمر طالب فيها كافة المؤوسسات الدولية ومؤوسسات المجتمع المدني بالتحرك العاجل والفوري لانقاذ ما تبقى من مخيم اليرموك باطفاله ونساءه وشيوخه.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا