الرئيسيةأخبارأهم الأخبارمحافظ رام الله تكرم وفد الجمعية الطبية الألمانية العربية

محافظ رام الله تكرم وفد الجمعية الطبية الألمانية العربية

كرّمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وفد الجمعية الطبية العربية الألمانية، تقديرا لدورهم في تخفيف معاناة أبناء شعبنا.

ويضم الوفد الطبي أطباء من تخصصات مختلفة قادمين من مصر، وسوريا، والعراق، ولبنان، وألمانيا، لإجراء عمليات جراحية، والتعاون مع نظرائهم الفلسطينيين.

واعتبرت غنام لدى استقبالها، الوفد الطبي، اليوم الإثنين، أن قدوم أطباء لهم باع طويل في تخصصات مختلفة، يساهم في تخفيف معاناة أبناء شعبنا، وتبادل الخبرات مع الأطباء الفلسطينيين، والتعرف على واقع حياة شعبنا ومعاناته الناجمة عن الاحتلال وإجراءاته العنصرية.

وبينت أن مبادرة الجمعية تعكس الدور المتميز لها، مشيرة إلى أنها أثبتت مرارا حرصها على استقطاب الخبراء لمناصرة قضيتنا وشعبنا، لافتة إلى أن شعبنا يستحق الدعم من كافة أحرار العالم المساندين لقيم الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية. وقالت غنام مخاطبة الأطباء: ‘تواجدكم بيننا هو تحد للاحتلال الذي يفرض واقعا مريرا على شعبنا’.

من جانبه، أكد رئيس الجمعية علي معروف أن الجمعية ستواصل تقديم دعمها لأبناء الشعب الفلسطيني لتخفيف معاناتهم، مشيدا بجهود المحافظ غنام في هذا الصدد.

وأشار إلى أن الجمعية وضعت ضمن استراتيجيتها تقديم كل المساعدات الطبية والإنسانية إلى الشعب الفلسطيني الجدير بالحياة الكريمة، مشددا على أن هذا الدعم يندرج تحت الواجب الإنساني والوطني تجاه الشعب العربي الصامد في فلسطين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا