هيئة مكافحة الفساد تستمر بتوقيع خطط عمل مع المؤسسات الوطنية

وقع رئيس هيئة مكافحة الفساد السيد رفيق النتشة يوم امس اتفاقيتي عمل مع جمعية انعاش الاسرة بحضور رئيسة جمعية انعاش الاسرة السيدة فريدة العمد وطاقمها، واخرى مع مركز الهدف ومركز مواهب وابداعات الاطفال بحضور السيد نايف اشتية واحمد ابو رحمة وطاقمي المركزين.
جاءت الاتفاقية الموقعة اليوم مع جمعية انعاش الاسرة كامتداد لخطة العمل التي نفذت بالتعاون مع الجمعية على مدى الثلاث سنوات الماضية، وتشتمل على برنامج عمل يعزز المشاركة المجتمعية في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد من خلال انشطة تدريبية وتوعوية للعاملين في مؤسسات المجتمع المدني وطلبة كلية انعاش الاسرة.
من جهة اخرى وقع رئيس الهيئة السيد رفيق النتشة خطة عمل مشتركة مع مركز الهدف ومركز مواهب وابداعات الاطفال بحضور كل من طاقم ومتطوعي المركزين وذلك لتنفيذ نشاطات ترفيهية هدفها توعوية الشباب بموضوع الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد من خلال مخيمات صيفية ومسابقات طلابية والعاب تثقيفية.
يذكر ان هيئة مكافحة الفساد واطراف تنفيذ الاستراتيجية سيناقشون يوم الاربعاء القادم الموافق 8/4/2015 الاستراتيجية الوطنية الثانية والتي ستغطي الثلاث السنوات القادمة، وفي مستهل كلمته دعا رئيس هيئة مكافحة الفساد جميع المؤسسات الوطنية الرسمية وغير الرسمية المساهمة في تنفيذ هذه الاستراتيجية لما لذلك من اهمية في تعزيز الشفافية والنزاهة والحد من امكانية حدوث فساد.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا