المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

بحث سبل التعاون بين المحافظة وغرفة تجارة جنين

التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مقر المحافظة ، اليوم ، مدير عام غرفة تجارة جنين الذي وضع المحافظ في صورة أنشطة الغرفة و المشاريع المنوي تنفيذها، في إطار التعاون المشترك، وذلك بحضور نائب المحافظ كمال ابو الرب و سناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام .
وذكر كميل أن الغرفة التجارية تعطي أولوية للتدريب المهني ، ودعم المشاريع الصغيرة ، و تأسيس منتدى التنمية الاقتصادية المدعوم من مؤسسة جوبل والتعاون الألماني ، وإنعاش الحركة التجارية ببعض الأنشطة الترويجية كسوق السبت المدعوم من USAID . وكذلك فإنها تسعى لإعادة تفعيل مجلس التشغيل الأعلى، و تقديم التدريب الفني و تنظيم المهن في إطار البحث عن توفير فرص العمل في قطاع الشباب . و تطرق إلى التعاون المشترك لإقامة بازار رمضان في سوق السيباط و أسواق المدينة عبر تعاون مع هيئة الإعمال الإماراتية
اعتبر كميل أن الغرفة تضع كافة الإمكانات والخبرات من أجل إنجاح العمل على أحداث تغيرات ايجابية في جنين ، و المساهمة في دعم المشاريع المجتمعية في إطار المسؤولية المجتمعية ، مؤكدا في ذلك على أهمية التعاون مع المحافظة كجهة رسمية عليا راعية للمؤسسات على اختلافها ، وتوحيد الجهود المشتركة التي تصب في خدمة أهداف المجتمع المحلي .
من جهته أكد المحافظ رمضان على أهمية تكامل الأدوار وتوحيد الجهود التي تصب في إنجاح المشاريع التنموية التي تم إدراجها في الخطة الإستراتيجية للمحافظة. وأضاف ما قمنا به مؤخرا كان رغبة من المواطنين في مشاهدة مدينة جنين نظيفة ، حيث تم تجميع البسطات في المجمع الجديد الذي تم تحت إشراف بلدية جنين وبالتعاون مع الفعاليات الرسمية والأهلية. وتطرق كذلك إلى عدد من المشاريع المقترحة وعلى رأسها إقامة صندوق التكافل الاجتماعي ، و إعادة تأهيل الملعب البلدي.

Exit mobile version