المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الولايات المتحدة: افتتاح مقر جمعية دير دبوان ومركز بيتونيا الاجتماعي

افتتحت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، مقر جمعية دير دبوان الخيرية في ولاية نيوجيرسي الأميركية، فيما افتتح رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، مركز بيتونيا الاجتماعي في مدينة شيكاغو.

وخلال افتتاح مقر جمعية دير دبوان، بحضور رئيس الجمعية جمال العصفور وعدد من شخصيات دير دبوان والمنطقة، ثمنت غنام جهود كافة أبناء الجالية وعملهم المتميز لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني، واعتبرت التكامل الوطني الفلسطيني هو أساس لإنجاح كل مبادرة وكل جهد لخدمة مجتمعنا وقضيتنا، مشيرة إلى أن هذه الجمعيات تعد ركيزة أساسية لتطوير العمل وتنظيم الجهود لصالح مبادرات بناءة تنتج مخرجات ايجابية لأبناء شعبنا في الوطن والشتات.

وقالت إن تكاتف الجهود بين كافة أبناء الجالية وتشكيل حلقات متكاملة هدفها الأكبر فلسطين بكافة أبنائها، هو معول البناء الأساسي لجالية متكاملة وجهد وحدوي مدروس ومثمر.

وفي شيكاغو، افتتح دولة مركز بيتونيا الاجتماعي بحضور جمع من أهالي بيتونيا، وقال إن المركز سيعمل على تقديم الخدمة لأهالي مدينة بيتونيا في شيكاغو والمهجر، وسيكون مكانا يجمع ويوحّد أبناء الشعب الواحد،.

وأوضح دولة الذي يزور شيكاغو ضمن جولة يسعى من خلالها لتجنيد الدعم المالي لعدد من مشاريع البلدية وخاصة مشروع الصرف الصحي، أن المشاريع التي تسعى البلدية لتنفيذها تخدم كافة المواطنين على حد سواء.

Exit mobile version