خليفة يتلقى رسالة شكر من الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية

أكدت د هيفاء أبو غزالة الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الاعلام والاتصال، أن المشاركة الفلسطينية في أعمال الدورة 46 لمجلس وزراء الاعلام العرب التي عقدت في 21 أيار/ مايو الماضي في العاصمة المصرية القاهرة، كانت مسؤولة وفاعلة أسهمت في تفكيك قضايا استعصت بعض الوقت، وأسهمت في إنجاح أعمال الدورة الحالية وما صدر عنها من قرارات هامة ستسهم في بلورة الأهداف التي نعمل جميعاً على تحقيقها من خلال استحداث الخطط والمشاريع الطموحة التي تؤسس لإعلام جديد يترجم ثقافتا وديننا دون تشويه أو مغالطات.

ودعت الدكتورة ابو غزالة في رسالة بعثت بها لوكيل وزارة الاعلام محمود خليفة، إلى ترجمة ما صدر عن مجلس وزراء الاعلام العرب من قرارات وتوجهات، إلى جهد وبرامج إعلامية تبث في كافة وسائل الاعلام العربية لخلق حالة من التفاعل الاعلامي الذي يحمل رسالتنا العربية الحضارية إلى الراي العام الدولي.

وكانت الدورة السادسة والاربعين خرجت بمجموعة من القرارات على صعيد النهوض بالرسالة الاعلامية وتوحيد الجهود فيما يتعلق بالمشاريع المتعلقة بالبث الفضائي وتفعيل القوانين الناظمة، وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية أصدر مجلس وزراء الاعلام العرب عدة قرارات تتعلق باسناد الصمود الفلسطيني في القدس ودعم القيادة الفلسطينية في تحركها السياسي على الصعيد الدولي وكذلك إسناد الرسالة الاعلامية الفلسطينية والاعلاميين الفلسطينيين.

وكان د. خليفة شارك في أعمال الدورة 46 لمجلس وزراء الاعلام العرب ونقل في كلمة له تحيات فخامة الاخ الرئيس محمود عباس ابو مازن والحكومة الفلسطينية إلى جامعة الدول العربية ومجلس وزراء الإعلام العرب، معرباً عن تقدير دولة فلسطين وشعبها للقرارات الصادرة عنه في دوراته المتعاقبة، داعياً الى تفعيلها، وبشكل خاص ما يتعلق منها بالقدس وأهلها. باعتبارها محور الصراع مع الاحتلال ومفتاح الاستقرار في المنطقة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا