شقيق الشهيد أبو جراد: حماس في انقلابها قتلت المنتمين للثورة والمطلوبين للإحتلال

قال عارف أبو جراد شقيق الشهيد بهاء أبو جراد، الذي استشهد أثناء انقلاب حماس على القطاع، إن ميليشيات حماس قتلت المنتمين للثورة الفلسطينية والشرعية الوطنية، والذين كانوا مطلوبين لإسرائيل.

وأضاف أبو جراد في حديث لإذاعة موطني، اليوم الأحد: “شاء القدر أن يكون أخي بهاء أحد ضحايا الانقلاب الحمساوي الدموي، وأن يلتحق بزملائه الذين كانوا ضحايا انقلاب حماس على الشرعية الوطنية في قطاع غزة مثل الأخ سميح المدهون، موسى عرفات، حسن زقوط وغيرهم”.

وتابع أبو جراد: “بهاء كان انتمائه صادقاً لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وللثورة الفلسطينية، ومدرسته كانت عظيمة جداً مدرسة القيادة الفلسطينية”، مضيفاً أنه تربى وترعرع منذ صغره فدائياً ومنذ نعومة أظافره كان يركض بالطرقات وكأنه عسكرياً.

وأشار أبو جراد إلى أن الاحتلال، اعتقل الشهيد بهاء في سن السابع عشر من عمره ، وفور خروجه من الإعتقال، انخرط في العمل الفدائي، ومن ثم انتخب أمين سر منطقة الشهيد جميل سلمان في بيت لاهيا، وبعدها تفرغ للعمل العسكري ليدافع عن أبناء شعبه وأرضه.

وقال أبو جراد: “نعاهد كل الشهداء وأخي بهاء، بأننا دماءهم لن نذهب هباءً، مؤكداً أن حركة فتح عاهدت أبنائها وشهدائها بأنها لن تخسر شهيداً إلا بعد حساب عسير لمن قام بهذا الانقلاب الدموي في تاريخ شعبنا الفلسطيني”.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا