الجمعة, يونيو 14, 2024
Google search engine
الرئيسيةأخبارالرئيسيةأبو يوسف: ردود حماس واشتراطاتها تحول دون اتفاق على حكومة وحدة وطنية

أبو يوسف: ردود حماس واشتراطاتها تحول دون اتفاق على حكومة وحدة وطنية

رأى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. واصل أبو يوسف أن ردود حماس واشتراطاتها ستحول دون اتفاق بشان حكومة الوحدة الوطنية.

وقال ابو يوسف في لقاء مع اذاعة موطني، اليوم الثلاثاء: “بعد اتفاق جميع فصائل العمل الوطني على أهمية تشكيل حكومة وحدة وطنية فلسطينية جاءت ردود حركة حماس واشتراطاتها وتصريحات الناطقين باسمها، حيث بدا واضحا أنها تقطع الطريق وتحول دون اتفاق بشأن حكومة الوحدة الوطنية”.

وأكد أبو يوسف أن اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سيناقش مساء اليوم الاتصالات التي جرت، وكيفية إنهاض وضع الحكومة “، مشيرا الى حديث الرئيس محمود عباس لقناة العربية، الذي قال: “أنه حال تعثر تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية بالوقت الممنوح سيكون مطروحاً مسألة التعديل الوزاري، ولن يغلق الباب أمام تشكيل حكومة الوحدة الوطنية”.

وأكد أبو يوسف دعم جمهورية مصر العربية للحكومة، مشددا على أهمية دور مصر واحترام الشعب الفلسطيني لمصر ودورها الذي سيكون حاضراً دائما، مدينا عملية اغتيال النائب العام هشام بركات في القاهرة، معربا عن أمله ألا تؤثر على جهود الشقيقة مصر، حيث يتواصل عضو مركزية فتح عزام الأحمد مع قيادتها حول تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

Most Popular

Recent Comments

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا