شعث: مع مصر حتى الانتصار على الارهاب والقانون الدولي مازال حياً

أكد عضو اللجنة المركزية ومفوض العلاقات الدولية لحركة فتح د. نبيل شعث، أن مصر هي قائدة الأمة العربية ونحن مع مصر واستقرارها ، وانهاء الإرهاب فيها حتى تعود بقدرتها وقوتها حليفاً لشعبنا.
وقال شعث :” العمليات الإجرامية هي حلقة في سلسلة إرهاب “داعش” و” القاعدة” في المنطقة، والتي ضربت قبل أيام تونس والكويت وقبل ذلك ليبيا وسوريا والعراق ”
وأضاف :” نحن نعلم أن هذه الجماعات الإجرامية الارهابية بدأت بدعم أمريكي ” لداعش” و” للقاعدة”، وهي تفعل ما تريد بعد انتهاء مهمتها التي من أجلها قدمت أمريكا الدعم لهذه الجماعات والتنظيمات .
وحول حركة المقاطعة العالمية لدولة الاحتلال اسرائيل قال شعث:” المقاطعة دليل على أن القانون الدولي ما زال حياً، والعدالة في قلوب البشر لم تنته، وحق الشعب الفلسطيني سوف يعود”.
وأشاد شعث بمقاطعة كنيسة المسيح المتحدة في أمريكا للمستوطنات المقامة في الأراضي المحتلة عام 1967، مؤكداً أنه قرار هام من مؤسسة هامة، مشيراً الى قرار مؤسسة كنسية كبرى في النرويج بسحب استثماراتها ومقاطعة كل ما يتعلق بالمستوطنات في الاراضي الفلسطينية المحتلة، كذلك مقاطعة اتحاد الطلاب في بريطانيا للمؤسسات الجامعية والطلابية الاسرائيلية، وشركة أورانج الفرنسية التي غيرت اتفاقها مع الشركة الاسرائيلية.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا