بالفيديو – في زيارة مفاجئة لسيناء هي الأولى..السيسي: التاريخ سيتوقف كثيراً لتسجيل بطولات الجيش المصري

تفقد الرئيس المصري القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية العاملة بشمال سيناء.
وحرص الرئيس المصري على ارتداء الزي العسكري خلال الزيارة، كما أدى التحية العسكرية لأبطال القوات المسلحة لما يبذلونه من تضحيات من أجل شعب مصر العظيم، موضحًا أن “الجيش المصري يقوم بدور عظيم، والتاريخ سيتوقف طويلاً لتسجيل ما قام به أبطال القوات المسلحة”.
وأردف السيسي خلال الزيارة: “حضرت لتقديم التحية لأبطال القوات المسلحة تقديراً لهم”، مشيراً إلى أن “ثقة الشعب في قواته المسلحة لا حدود لها”.
واستطرد الرئيس المصري قائلاً: “أقدم التحية لكل بيت وأم مصرية قدمت شهيداً أو مصاباً من أجل مصر”، مؤكداً أنه “حتى الآن يتم العثور على جثث للعناصر الإرهابية ويتم دفنها جراء العملية الإرهابية الأخيرة”.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن “السيسي تفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في شمال سيناء، للاطمئنان على جاهزيتهم ومتابعة تطورات عمليات ملاحقة البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية”.

وقال اللواء مصطفي حرحور، إنه فوجئ بوصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تمام الساعة السادسة ونصف، يتواجد بإحدى الوحدات العسكرية، وقام بعقد العديد من اللقاءات الهامة مع الجنود والصف والضباط المتواجدين.

وأضاف حرحور، خلال مداخلة هاتفية له مع الفترة الإخبارية بقناة “المحور” أن لقاء الرئيس مع جنود ورجال القوات المسلحة اتسم بالشفافية والمودة الشديدة، موضحا أن اللقاء استمر ما يقرب من 40 دقيقة تم خلالها عرض كافة وجهات النظر، والتشديد على الحفاظ على كل حبة رمل من أرض الوطن.

وأوضح محافظ شمال سيناء، أن المفاجئ للجميع أيضا قيام الرئيس بجولة تفقدية لأحد الأكمنة، التي تعرضت لهجوم إرهابي أكثر من مرة وتفقد أيضا أحد التمركزات الأمنية وقام بمصافحة رجال الكمين.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء على ارتداء الزى العسكرى.

يعتبر ارتداء الرئيس للزى العسكرى هو الاول منذ توليه منصب رئيس الجمهورية، حيث حرص على تأكيد تضامنه مع القوات هناك وتقديم التحية لكل فرد

https://www.youtube.com/watch?v=wgZmpuzyStk

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا