فيديو “داعش”.. من هدد حماس هو أحد عناصر القسام سابقاً

انتشر فيديو قبل فترة يحمل في طياته التهديد والوعيد لقيادات حماس بشكل خاص, وقطاع غزة ومواطنيه, بسبب سياسات حماس والقسام ضد السلفيين وأنصار داعش في القطاع.لكن اللافت في الأمر, ان “أبو عائشة الغزاوي” من كان يتحدث ويتوعد في الفيديو المنشور, هو من أعضاء القسام سابقا وخرج من غزة متوجها لسوريا للقتال مع الدولة الإسلامية.

المصادر الخاصة أكدت, ان أبو عائشة يدعى “عيسى اللقطة ” من سكان حي الشيخ رضوان بمدينة غزة وهو أحد عناصر القسام سابقا.وأضافت المصادر , أن اللقطة فاسد أخلاقيا وفكريا , حيث تم القبض عليه مع إحدى الفتيات بقطاع غزة وممارسته الشذوذ.
وأشارت المصادر, ان اللقطة توجه لسوريا والتحق بداعش لينتقم من المجتمع الذي نبذه.ويُعد الفيديو الذي نشر مساء أول امس الثلاثاء عبر وسائل إعلام معروفة بأنها تابعة لتنظيم “داعش” الأول الذي يشير للأحداث في غزة. وقال خلاله شخص يُدعى “أبو قتادة المقدسي” أن حركة حماس لا تسعى لتطبيق الشريعة الإسلامية بل ان هدفها إرضاء إيران وأميركا والمجتمع الدولي.
فيما تساءل آخر يُدعى “أبو عزام الغزاوي”، “هل طبقت حماس حكما واحدا لله”، متهما الحركة التي تحكم غزة أنها لا تطلق الصواريخ إلا لمصالح سياسية وليس من أجل الجهاد، مشيرا لقتلها واعتقالها وملاحقتها لعناصر السلفية الجهادية بغزة.
وتوعد أن تشهد غزة في السنوات المقبلة ما شهده مخيم اليرموك من هجوم في الفترة الأخيرة لمقاتلي “داعش” ضد مقاتلين من كتائب أكناف بيت المقدس المحسوبة على حركة حماس و”العمل على تحكيم شرع الله في غزة”.وطالب عناصر السلفية الجهادية في غزة بالصبر على ما يتعرضون له، مخاطبا إياهم بالقول “ليأتين اليوم الذي تطاردونهم أنتم فيه وتنكلون فيهم، فاصبروا ولا تلتفتوا ولا تهتموا لما أصابكم”.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا