اللواء حازم عطا الله كرامة المواطن يجب ان تتحقق قبل تحقيق الامن

أكد السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على ان كرامة المواطن يجب ان تتحقق قبل تحقيق الأمن من خلال إنفاذ القانون بشفافية ومصداقية وبتحسين الوسائل التي ينفذ بها القانون، وبالعمل على التوازن في خدمة الأمن بتحسين الوسائل التي ينفذ بها ومجموعة الأنشطة التي تقدمها الشرطة في المدارس والجامعات واللقاءات في مختلف محافظات الوطن، وكذلك جعل المواطن أكثر تفهما للإجراءات الشرطية والدور الملقى على عاتقها .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن أقوال سيادته جاءت خلال زيارة لمديرية شرطة بيت لحم وبرفقته العميد فواز داؤود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية، والعميد عادل حلس مفتش عام الشرطة، والعميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات، والعميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي، وكان في استقبالهم العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة والتقى خلالها بمدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة حيث نقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله .

وأكد سيادته على ان الشرطة تحافظ على قدسية العمل الشرطي انطلاقا من انتمائها الوطني وفهمها الحقيقي لأهمية الأمن وتطبيق النظام في المجتمع الفلسطيني وضرورة الحفاظ على الحالة الأمنية التي يعيشها الشعب الفلسطيني .

وأضاف سيادته بان مجتمعنا الفلسطيني يقوم على منظومة أخلاقية عالية وتشهد تضامنا كبير بين أبنائه وشراكة أمنية واجتماعية حقيقية بين نظام الأمن والمواطن الذي يساهم ويدفع باتجاه تحقيق المجتمع الآمن .

وشدد سيادته على ان الشرطة تعمل على تثبيت حالة الأمن والهدوء من خلال هذه الشراكة والانفتاح بشكل كبير مع المواطن لأنه هو الدرع الواقي للمشروع الوطني الفلسطيني وعلاقتنا الأساسية هي هذه العلاقة مع المواطن وهي هدف استراتيجي بالنسبة لمؤسسة الشرطة .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا