المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

حركة فتح تحذر من محاولة المساس برئيس بلدية بروقين

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن
حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح
إقليم ســـلفيت
منطقة بروقين التنظيمية
يا جماهير شعبنا العظيم،،، أهلنا الصامدين المرابطين في قلعة بروقين الأبية،،، القابضين على الجمر في ملحمة البقاء رغم بطش الاحتلال،،، أيها المرابطون على هذه الأرض ،،، الصامدون في وجه الاستيطان المجرم… يا من سطرتم أروع الصور عبر مراحل نضال شعبنا الطويل فكانت المواقف المشرفة في مقارعة الاحتلال والمستوطنين الجاثمين على أراضي البلدة.
يا جماهير شعبنا العظيم،،، تستنكر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة بروقين التنظيمية محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس بلدية بروقين المحامي نافذ بركات ورئيس كتلة فتح في البلدية بإطلاق النار على سيارته يوم الأحد بتاريخ 572015 مما أدى إلى إصابة سيارته إصابة مباشرة .
وإذ إننا في حركة فتح منطقة بروقين التنظيمية ومؤسساتها وأهالي بروقين عامة نناشد فخامة السيد الرئيس ( محمود عباس ) بتشكيل لجنة على أعلى مستوى للتحقيق في ملابسات الاعتداءات التي تكررت على رئيس بلدية بروقين من تهديد وإطلاق النار على منزله وعلى سيارته .
يا أهالي بلدتنا الكرام،،، أيها الشرفاء والمناضلين،،، إننا في حركة فتح بكوادرها نشجب وندين مثل هذه الأعمال القذرة التي لا تخدم إلا أهداف خارجة عن الصف الوطني وجهات مشبوهة , وتعدكم الحركة بمتابعة الموضوع على أعلى المستويات وملاحقة كل من تسول له نفسه الاعتداء على مؤسسات هذه البلدة ودوائرها الحكومية .
أبناء بلدة بروقين الأبية،،، كانت وما زالت حركة فتح رائدة المشروع الوطني برفضها كافة أشكال الاعتداءات والتهديدات وإطلاق النار على رئيس بلدية بروقين الأخ نافذ بركات من أناس خارجون عن القانون وعن الصف الوطني .
معاً وسوياً نبني بلدتنا ،،، ويداً بيد نحو مستقبل واعد
المجد والخلود للشهداء …الحرية لأسرى الحرية،،، الشفاء العاجل لجرحانا المناضلين
حــركــة التحرير الوطنـي الفلســطيني فتح
منطـقة بروقين التنظـيمية

Exit mobile version