المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

داعش نقل المئات من عناصره لتنفيذ هجمات إرهابية في القاهرة

زعم موقع إخباري عربى مقرب من المخابرات القطرية، ويتبنى الدفاع عن التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، أن تنظيم «بيت المقدس» الإرهابي، الموالى لـ”داعش”، تمكن من نقل عدد كبير من مقاتليه إلى القاهرة خلال الأيام الماضية استعداد لتنفيذ سلسلة من الهجمات الإرهابية في قلب العاصمة.
وأضاف موقع “أسرار عربية” الذي يتكفل في معظم تقاريره بنشر معلومات تسرب له من خلال المخابرات القطرية، وقيادات التنظيم الدولى للإخوان، أن تنظيم “داعش” الإرهابي، دفع بالمئات من مقاتليه إلى القاهرة، لاستهداف المنشآت الحيوية في خطوة تصعيدية جديدة وتطور نوعى للعمليات الإرهابية التي يشرع في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وأشار الموقع في تقريره، إلى أن الهدوء الذي سيطر على سيناء عقب الاشتباكات الأخيرة التي وقعت بين الجيش المصري والعناصر الإرهابية، هدفه التمكن من الدفع بمقاتليه إلى قلب العاصمة.
يشار إلى موقع “أسرار عربية”، ظهر ضمن سلسلة المواقع الإخبارية التي أطلقها التنظيم الدولى للإخوان وتمولها المخابرات القطرية، بهدف تشويه صورة مصر ونقل معلومات مغلوطة حول سير الأحداث في القاهرة عقب عزل الرئيس محمد مرسي، وجماعة الإخوان من حكم البلاد، وتعاونه في مهمة نقل التقارير المغلوطة من صحيفة “الجارديان” البريطانية التي تمتلك الدوحة نسبة أسهم بها، بالإضافة إلى صحيفة “ميديل إيست مونيتور” التي تعد لسان حالة الجماعة في لندن.
وشهدت سيناء أول يوليو اشتباكات مسلحة بين العناصر الإرهابية التي تقاتل ضمن تنظيم “بيت المقدس” الموالى لـ”داعش”، ورجال الجيش الذين تمكنوا من إلحاق خسائر هائلة في صفوف التنظيم الإرهابي، وتبنى التنظيم أمس التفجير الذي استهدف مقر القنصلية الإيطالية بمنطقة الجلاء وسط القاهرة.

Exit mobile version