المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

قيادة الحرس الرئاسي تكرم متقاعدي قوات الـ17 وقوات الحرس الرئاسي

كرمت قيادة الحرس الرئاسي مساء امس الأربعاء، متقاعدي جهازي قوات الـ17 والحرس الرئاسي في حفل أقامته في رام الله تعبيراً عن وفائها لهم واعتزازها بنضالاتهم في جميع مؤسسات دولة فلسطين.
وأكد قائد الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أن تكريم هذه الكوكبة من قدامى المناضلين يعتبر واجباً وطنياً وتقليداً يجب تكريسه من أجل إبراز الدور الوطني الهام لكل من أفنى عمره في النضال من أجل القضية الفلسطينية خاصة وأن هؤلاء المناضلين مازالوا يؤدون أدواراً هامة في المجتمع الفلسطيني.
من جهة أخرى شكر رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد اللواء الزعبي وقيادة الحرس الرئاسي على هذه اللفتة الكريمة التي تعتبر خطوة هامة وبارزة من قيادة الحرس لمتقاعدي الجهاز.
من ناحية أخرى قال اللواء فيصل أبو شرخ قائد قوات الـ17 سابقاً إن هذا الحفل ليس غريباً على قيادة الحرس التي اهتمت على الدوام بكافة منتسبي مؤسسة الرئاسة والجهاز الأمني لها، والتي أثبتت على الدوام تميزها وإبداعها وذلك بشهادات دولية من مختلف أنحاء العالم.
وقد تلى حفل التكريم مأدبة إفطار أقامتها قيادة الحرس على شرف الضباط المتقاعدين تم خلالها توزيع الدروع عليهم تكريماً لتاريخهم النضالي الطويل.

Exit mobile version